نظم جامع راشد عبدالرحمن الزياني حفل ختام أنشطته الرمضانية للعام 2018 بمقر الجامع في منطقة قلالي، حيث قدم مسؤولو مركز جامع راشد الزياني لتحفيظ القرآن وتدريس علومه آخر إنجازات المركز، وتم تكريم الطلبة الناجحين في مساق التجويد، وتكريم المتسابقين في المسابقة الرمضانية السنوية والتي تقام تحت اسم "صيام الصالحين".

وأكد مدير مبرة راشد الزياني عمر عبدالعزيز استمرار المؤسسة في دعم المركز والجامع، والذي تحول بتوفيق الله تعالى إلى معلم من معالم البحرين ومكان آمن لسكان المنطقة لممارسة عبادتهم والتواصل فيما بين بعضهم البعض، مشدداً على أن المبرة بصدد العمل على المزيد من المشاريع التي تهدف إلى الإرتقاء بمعيشة المواطنين في جميع مناطق البحرين.

وذكر أن مؤسسة راشد الزياني تعتبر من المؤسسات الرائدة في مجال العمل الخيري في البحرين، وقد افتتحت في بداية شهر رمضان من العام الحالي جامع محفوظة الزياني في الجنبية.

ودشن الجامع أيضاً في الحفل برنامجه الصيفي تحت عنون "خلي صيفك قرآن" والذي يقام للسنة الثالثة على التوالي.

وعبر عضو مجلس إدارة مبرة راشد الزياني حامد راشد الزياني، عن فخره واعتزازه بالجهود التي يقوم بها الجامع منذ أن تم افتتاحه في عام 2016، في احتواء أبناء المنطقة وتدريسهم علوم القرآن على نهج وسطي ومعتدل يعزز فيهم قيم المواطنة والقيم والأخلاق التي يتسم بها ديننا الحنيف.