الدمام - عصام حسان

دشن مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أحمد البيز حملة "تعليمي" لدعم الحكومة اليمنية، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وسمو ولي عهده بالوقوف مع الشعب اليمني في محنته وامتداداً للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز.



وأوضح البيز أن الحملة التي دشنت الإثنين بمرحلتها الأولى تشتمل على 5000 قطعة من المستلزمات والتجهيزات المدرسية، مشيراً إلى أنه سيتبعها خلال الأيام القريبة المقبلة بقية الحملة على مراحل متوالية.

وبين أن الحملة تأتي استمراراً للبرامج والمشاريع الإغاثية والإنسانية النوعية التي يقدمها المركز وبلغت حتى الآن 269 مشروعاً.

ونقل وزير الصحة العامة والسكان اليمني د. ناصر باعوم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ولحكومة المملكة وشعبها تحيات وتقدير رئيس اليمن عبد ربه منصور هادي وحكومته. وقال "بالأمس القريب دشنا الجسور الجوية والبرية و البحرية للحديدة والأسبوع المقبل سندشن مشروعاً بقيمة 21 مليون ريال لتأمين مستلزمات ومحاليل وغسيل الكلى لمحافظات اليمن كافة"، مقدماً شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة على ما يقدمه لليمن من جهود إغاثية وإنسانية شملت محافظات اليمن كافة.