براء ملحم

أكد يوسف المعلا المترشح المحتمل لمقعد سابعة العاصمة النيابي، ضرورة إشراك الشباب في صنع القرارات داخل السلطة التشريعية، وهو ما أرجعه لما يتمتع به الشباب البحريني من كفاءة ومهارات عالية تمكنه من خدمة الوطن.

وقال: "إن الحكومة اليوم حققت إنجازات كبيرة ومهمة في مجال التنمية المستدامة، أبرزها القضاء على الفقر بجميع أشكاله، مما يتوجب على الشباب العمل مع الحكومة على تحقيق جميع أهداف التنمية المستدامة لتوفير بيئة مناسبة وحياة كريمة للمواطنين جميعاً".



وأضاف المعلا أن "الشباب هم الفئة الأكبر من الناخبين وعليهم أن يدعموا المترشحين الشباب لينقلوا تطلعاتهم لمجلس النواب ويحققوا ما يصبوا إليه الشباب".

ودعا المعلا، إلى إطلاق برامج تدريبية تهدف إلى تهيئة الشباب لسوق العمل وتزويدهم بالمهارات اللازمة، التي تساهم في غرس روح ريادة الأعمال لديهم لخلق ثقافة اقتصادية لديهم، مؤكداً أن الشباب البحريني قادر على تقديم المزيد من الابتكارات التي تسهم في تنمية الاقتصاد المحلي.

وأكد أن جميع المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية يعولون كثيراً على الشباب لإيصال صوتهم وتوظيف روح الحماس لديهم للارتقاء بحياة كريمة ومستقبل واعد يضمن للجميع حياة كريمة.