مازن أنور

دشن فريق المنامة الأول لكرة القدم إعداده للموسم الجديد 2018-2019، الاثنين، بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان، وجاءت إنطلاقة إعداد الفريق لتصاحبها موجة الهدوء المستغربة التي أتبعها النادي منذ 20 أبريل الماضي عندما نُشرت آخر صورة للفريق على مستوى المنافسات المحلية في الحساب الرسمي للنادي على تطبيق الإنستغرام.

واستمراراً للهدوء الإعلامي فأن نادي المنامة لم يكشف إطلاقاً عن تحركات جهازه الكروي في الموسم الجديد، رغم تجديد الثقة في المدرب محمد الشملان وكذلك بالنسبة للمهاجم محمد الرميحي، وتأكيد أو نفي أنباء التعاقد مع لاعبين محليين وعلى سبيل المثال اللاعب عيسى جهاد.



وبالعودة إلى إعداد الفريق فأن المحترفان البرازيليان المهاجم إيريك والمدافع غوستافو سيمثلان المنامة في الموسم المقبل، ويُنتظر وصولهما خلال أيام من أجل الانضمام للمجموعة في التدريبات الإعدادية.

وسيكون الموسم الجديد إختباراً حقيقياً للمنامة، من أجل العودة للمنافسة مجدداً وحصد الألقاب، بعد أن حقق الفريق في الموسم قبل الماضي لقب كأس الملك وكأس السوبر في الموسم الفائت، وسيكون تركيزه في الموسم القادم على المنافسات المحلية بعد أن فقد فرصة التمثيل الخارجي لعدم تحقيقه أي بطولة تمنحه فرصة المشاركة الخارجية سواءً الدوري أو كأس الملك أو كأس النخبة.