انطلقت يوم أمس الثلاثاء استعدادات فريق النجمة الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2018-2019 بقيادة المدرب التونسي فتحي العبيدي والذي تولى المهمة بعد أن وقع الاختيار عليه لتدريب الفريق في الموسم القادم، خلفاً للمدرب الوطني علي عاشور، والذي انتقل لتدريب فريق الرفاع بعد إعفاءه من مهمته كمدرب من قبل نادي النجمة قبيل انتهاء الموسم المنصرم.

ويُنتظر أن تكتمل صفوف فريق النجمة في تدريبات اليومين القادمين مع انضمام لاعبي المنتخب الأول، بالإضافة إلى توقع وصول اللاعب السنغالي ممادو درامي والذي تأخر التحاقه بسبب عدم جاهزية التأشيرة.



ولم تتضح ملامح البرنامج العام لفريق النجمة سواءً فيما يتعلق بالمباريات الودية، كما لا يوجد أي مخطط لإقامة معسكر خارجي للفريق في فترة الإعداد.

ومن المنتظر أن يقف المدرب التونسي فتحي العبيدي على مستويات لاعبي الفريق عن قرب خلال الأسبوعين القادمين من أجل تحديد حاجته من المجموعة المتاحة لديه، حيث سيعمل النادي على إعارة بعض اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن خيارات المدرب للموسم المقبل.

يشار إلى أن فريق النجمة تنتظره استحقاقات كثيرة هذا الموسم كونه سيشارك خارجياً ممثلاً للكرة البحرينية بعد أن حقق بطولة كأس الملك وعلى الأرجح ستكون مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إضافة إلى الاستحقاقات المحلية المتمثلة في الدوري وكأس الملك وكأس الاتحاد وكأس النخبة.