بعث رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، برقية تهنئة إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بعد ختام مشاركة الطاقم البحريني المونديالي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكم المساعد ياسر تلفت في نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم في برقية التهنئة:"يسعدنا أن نتوجه إليكم بخالص التحية والتقدير، مقرونة بأطيب الأمنيات لكم بمواصلة خدمة كرة القدم البحرينية ودفعها باتجاه التقدم والازدهار في مختلف المجالات".

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم في برقية التهنئة عن سروره وفائق تهانينه بمناسبة نجاح الطاقم البحريني في المشاركة بإدارة بعض مباريات كأس العالم 2018، وتقديم شكرالله وتلفت مستويات متميزة عكست صورة مشرقة عن التحكيم الآسيوي بصفة عامة والتحكيم البحريني على وجه الخصوص.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم أيضا:"وفي هذا الإطار، فإننا نشيد بجهود اتحادكم في دعم وتطوير قطاع التحكيم في المملكة، مؤكدين حرص الاتحاد الآسيوي على مساندة تلك الجهود بما يسهم في تعزيز مكانة الحكم الآسيوي على مستوى الساحة الكروية الدولية".