افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، فندق بارك ريجيس لوتس في حفل رسمي تم عقده بموقع الفندق الأربعاء، بحضور كلٍ من محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وعدد من السفراء والمسؤولين.

وقال: "نحن فخورون بافتتاح واحد من أحدث الفنادق العصرية من فئة 4 نجوم بالمملكة، والذي يأتي في إطار استراتيجية الهيئة، المكونة من أربع ركائز أساسية وهي نشر الوعي، وتعزيز العوامل الجاذبة، وسهولة الوصول، والإقامة الرامية إلى جذب المزيد من الزوار والسياح، مما يؤدي إلى زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني".

وقدم الشيخ خالد بن حمود شكره إلى شركة VKL القابضة على كل الجهود اللافتة التي تساهم في تطوير البنية التحتية السياحية في البحرين، إذ يأتي هذا الافتتاح ليعزز مسيرة التقدم في القطاع السياحي بالمملكة، بتدشين المزيد من الفنادق الفاخرة للدفع بعجلة التطوير والنماء عبر جذب السياح إلى المملكة باعتبارها الوجهة السياحية الرائدة في المنطقة.



ويتميز الفندق بموقعه القريب من مطار البحرين الدولي، والمنطقة الدبلوماسية، وخليج البحرين في المنامة، وأكبر المجمعات التجارية، ويشتمل الفندق على 164 غرفة فارهة مجهزة بأفخر أنواع الأثاث، بالإضافة إلى أجنحة اللوتس الخلابة والأجنحة الملكية الرائعة، مع توفر خدمة الإنترنت "الواي فاي" المجانية. كما يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم وبركة سباحة وصالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية "بلدنا بلدكم".