إلتزاماً منها بتقديم تجربة تسوَق مليئة بالمتعة والمرح، تنظم مدينة التنين، أكبر مركز تجاري صيني للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، مسابقة البحث عن الكنز لمدة أربعة أسابيع، إنطلاقاً من 15 يوليو وحتى 7 أغسطس، 2018، وتمثل الفعالية فرصة للأطفال تحت سن الـ18 عاماً لتحدي قدراتهم من خلال لعبة مسلَية بإمكانهم عبرها تطبيق مهاراتهم في حل المشكلات للفوز بجوائز رائعة.

وتقام مسابقة البحث عن الكنز في المجمع التجاري الخاص بالمدينة خلال ثلاثة أيام من كل أسبوع وهي الأحد، الإثنين والثلاثاء. وللمشاركة في هذه المسابقة المليئة بالتحدي والمرح، على الزبائن متابعة صفحة المدينة على الإنستغرام (@dragoncitybh)، حيث سيحصلون على الرموز التي ستتيح لهم المشاركة، وستكون هناك المزيد من التعليمات التي يجب عليهم اتباعها داخل المجمع التجاري للإنطلاق في البحث عن الكنز.



وعبَر المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا ، عن سعادته لإطلاق النسخة الأولى من "البحث عن الكنز"، مؤكداً تطلَع المدينة لمشاركة واسعة فيها من قبل العائلات وأطفالهم الذين يمتلكون مخزون كبير من الطاقة والحيوية خلال إجازتهم الصيفية.

وأضاف: "لقد شعر فريق عملنا بالحماس خلال تحضيراتهم لتدشين هذه اللعبة المسلَية، ونحن نتطلع لقيام الأطفال بتتبع الأدلة للوصول إلى كنزهم".

وتابع حديثه بالقول: "إن تنظيم مسابقة البحث عن الكنز يأتي في سياق حرصنا على تقديم تجربة تسوق ترفيهية لزبائننا الكرام لكوننا الوجهة الأولى للعائلة بمملكة البحرين ونتطلع لأن نكون مركزاً حيوياً لجذب مختلف الفعاليات طوال العام".

وفي الإطار ذاته، من المقرر أن تستضيف مدينة التنين في 23 يوليو، 2018 النجم الكوميدي على برنامج التواصل الإجتماعي "الإنستغرام" طارق الحربي المشهور بمقاطع الفيديو القصيرة والتي ساهمت بجذب أكثر من 7 مليون متابع من العالم العربي. ولعشاق طارق الحربي الذين يرغبون بقائه لا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة في 23 يوليو، 2018.

الجدير بالذكر، أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات، وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين.

وتسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.