براء عبد الله

أكد مواطنون، أن أفعال النظام القطري بدأت واضحة و مكشوفة للجميع وأن ما قاموا به من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتقويض العلاقة المتينة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، ما هي إلا محاولات وتصرفات جبانة تعكس مدى جهل وخفة عقول هؤلاء الأشخاص.

وقالوا لـ"الوطن"، إن الشعب البحريني أكثر وعياً من قبل، وأن المشروع الاصلاحي لجلالة الملك مستمر، وأضافوا أن جميع أطياف الشعب البحريني سوف تقف وقفة واحدة لـ انجاح الانتخابات التشريعية في البحرين مؤكدين على ضرورة انزال أشد العقوبات على كل من يحاول الإساءة و نشر الفتنة في الشارع البحريني.

ومن جهتة قال الموطن جاسم بوطبينة: إن ما قامت به قطر ليس بغريب عليها ومتوقع جداً وأن اليوم الصورة الخبيثة الحقودة الكاملة لقطر بانت للجميع والكل يعلم مدى حقد وكره النظام القطري لمملكة البحرين .

وأكد أنه مهما فعل النظام القطري وحاول إثارة الفتنة في الشارع البحرين فهذا لن يوثر على الشعب البحريني على العكس سيزيدهم قوة و تماسك وحرص على وطنهم.

وأشار إلى أن مشروع جلالة الملك الاصلاحي مستمر ولا أحد يستطيع العبث بهذا المشروع وأن جميع المواطنين البحرينين سيشاركون في الانتخبات لانجاح هذا العرس الديمقراطي وكيد جميع المتربصين في البحرين.

وأضاف أن لا أحد يستطيع أن يؤثر على العلاقة القوية بين البحرين والمملكة العربية السعودية فنحن شعب واحد.

وأشاد المواطن جاسم بوطبينة بجهود وزارة الداخلية وقيامها بدورها على أكمل وجة في حفظ الأمن والأمان وقال :إن جميعنا جنوداً لخدمة البحرين وحفظ أمنها واستقرارها.

و طالب بوطبينة بانزال أشد العقوبات لهولاء المجرمين الخونة الذين يقدمون المساعدة للدول الخارجية لزعزة أمن واستقرار البحرين.

وأشاد الموطن راشد الخالدي بإجراءات وزارة الداخلية عن رصدها وجود استهداف ممنهج يحاك ضد ممكلة البحرين للإضرار بمصالحها العامة ومحاولة التأثير على الرأي العام

وقال الخالدي: "لابد من الوقوف في وجه جميع من يرديون الإساءة إلى مملكة البحرين وزرع الفتنة بين أطياف نسيج هذا البلد، وأشار إلى أن ما كشفت عنة وزارة الداخلية بما يتعلق بالحسابات الوهمية التي يديرها النظام القطري تدل فقط على حقد هذا النظام الإرهابي للبحرين بسبب الانجازات والتطور الذي حققتة البحرين في أغلب المجالات.

و أضاف "عندما يقوم النظام القطري بالتعاون مع عدد من الإرهابيين والخارجين عن القانون في البحرين من أجل الإساءة إلى البحرين و تدمير علاقاتها بالمملكة العربية فهذا يثبت لنا أنة عدوء ولابد الحذر منه.

وأشار إلى أن العلاقة مع المملكة العربية السعودية متينة جداً ولايستطيع أي من كان بأن يضر بها فهي علاقة أخوة قبل أن تكون علاقة سياسية، فالشعب البحريني و السعودي شعب واحد.

و طالب الخالدي الجهات المعنية بإنزال أشد العقوبات على هولاء المجرمين الذي يمارسون أشد أنواع الإجرام وهو إثارة الفتنة بين أطياف المجتمع التي تعتبر أشد من القتل، وطالب بمحاسبة جميع من يتعاطف معهم أو يساهم في نشر حسابتاتهم والترويج لها.

وأكد أن المجتمع البحرين بنضوجة وإدراكة ووعية السياسي وحبة لبلدة استطاع أن يتجاوز جميع الفتن التي كانت تحاك ضد البحرين.

و عبر المواطن عبد الله ملحم، عن استنكارة الشديد إلى ما تقوم به دولة قطر من أعمال صبيانية متجاوزة بها جميع القوانين الدولية والأخلاقية.

وأكد أنه لا أحد يستطيع أن يعبث بالعلاقة القوية والمتينة بين البحرين واللملكة العربية السعودية الشقيقة التي لها مكانة خاصة في قلوب جميع البحرينين بالإضافة إلى العلاقة الأخوية المتينة بين الحكومتين التي تجمعها المواقف الموحدة والدين والعادات والتقاليد.

وقال: "مهما حاول هولاء الخونة بمساعدة دولة قطر الراعية للإرهاب من ضرب الانتخابات التشريعية في البحرين فإنه لن يتمكنوا من ذلك لصلابة وحب المواطن البحريني لوطنة.

وأضاف أن الشارع البحريني اليوم أصبح أكثر وعياً بما يحيك ضدة من مشاريع خبيثة الهدف منها تدمير المجتمع البحريني و نشر الفتنة بين أطيافه.

وقال : إن ما قمت به وزارة الداخلية ممثلة بدائرة الجرائم الإلكترونية دليل على يقضة الأجهزة الأمنية و وقوفها كسد منيع في وجة كل من يريد الإساءة لـ مملكة البحرين.

وطالب ملحم بإنزال أشد العقوبات على أصحاب تلك الحسابات ليكونوا عبرة لغريهم من الذين تسول لهم أنفسهم، وقال: هولاء هم خونة الوطن والخائن لابد من التخلص منه ويجب معاقبتة فالذي يخون وطنة لا رجاء منه.