وليد عبدالله

أكد مدير فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم، محمد حسان، أن الفريق سيكتفي بالاستعدادات المحلية ومعسكر داخلي قبل مواجهة فريق مولدية الجزائر في التاسع من أغسطس المقبل ضمن منافسات بطولة الأندية العربية. يأتي ذلك بعد توجه الفريق لإلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر إقامته بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة 22- 27 يوليو الجاري.

وقال حسان لـ"الوطن الرياضي": "إن الفريق سيكتفي بالإعداد المحلي للموسم القادم الذي سيبدأ بمواجهة الفريق لمولودية الجزائر ، على استاد البحرين الوطني، في مباراة الذهاب من منافسات الدور الأول لبطولة كأس الأندية العربية الأبطال، والتي يتطلع من خلالها الفريق لتقديم المستوى الجيد وتحقيق النتيجة المطلوبة التي تمكنه من مواصلة المشوار في هذه المشاركة".



وأضاف: "بالإعداد المحلي لهذه المباراة، والذي ستتخلله إقامة 3 وديات، الأولى مع منتخب باكستان الأولمبي، والمنتخب الوطني الأولمبي يوم 26 يوليو والمواجهة الثالثة ستكون أمام فريق سعودي من المنطقة الشرقية يوم 2 أغسطس، على أن يدخل الفريق معسكرا داخليا بأحد الفنادق لمدة ثلاث أيام قبل المواجهة".

وأشار إلى أن فترة الإعداد تسير حسب المخطط لها من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي عاشور، موضحا أن الإعداد يتميز بالتزام اللاعبين وجديتهم وحماسهم في تأدية التدريبات للوصول للجاهزية المناسبة، منوها إلى أن الفريق يتطلع لتقديم الأفضل في الموسم الجديد.