نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، ضمن فعاليات الملتقى الصيفي والذي ينظمه حاليا خلال العطلة الصيفية ضمن باقة أنشطة صيف إمارة الشارقة التابعة لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة، مسابقات وألعاب شعبية وفنية، والتي تقام تحت شعار عطلتكم غير.

وجرى تنظيم مجموعة الألعاب في الصالة الرياضية بالنادي وحضرها قرابة 300 مشارك ضمن كوكبة المشاركين في الملتقى الصيفي للنادي وعددهم 305 مشارك، حيث وزعوا على عدد من الألعاب الرياضية المتنوعة.



وشملت تلك الألعاب التي تفاعل معها المشاركون لعبة الكراسي والدواليب وشد الحبل، وأقيمت المسابقات بملعب كرة القدم بحضور د. حمود خلف سالم مدير نادي الذيد الثقافي الرياضي والمشرفين.

وتنوعت الألعاب بين شد الحبل والكراسي مع الموسيقى ومباريات كرة القدم، وذلك من خلال تقسيم المشاركين إلى مجموعات. وقضى المشاركون أوقات ممتعة خلال الفقرات المتنوعة، وفي الختام تم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز عليهم.

كما نظم مركز إبداع البراعم الصيفي بنادي الذيد الثقافي الرياضي ورشة رسم فنية للصغار "رسم حر بالألوان" ضمن فعاليات الملتقى الصيفي.

وتأتي هذه الأنشطة بهدف استثمار أوقات الأطفال بأشياء مفيدة وتكوين الذوق الفني لديهم، فضلا عن اكتشاف المبدعين وصقل مواهبهم الفنية والعناية بها .

وتم خلال الورشة توجيه الطالبات إلى رسم لوحات فنية باستخدام الألوان الشمعية والخشبية في مواضيع مختلفة من اختيارهن.

كما تضمنت الورشة أشكالا ورقية من الورق المقوى وزخرفتها وتكوين مجسمات مختلفة الأشكال والأحجام .

وتفاعل المشاركون مع الورشة وقدموا أجمل ما لديهم من رسوم وفنون ونقشوا عددا من اللوحات الجميلة التي عبرت عن مواهبهم الواعدة .