تخطت إيرادات فيلم "ليلة هنا وسرور" للنجم محمد إمام حاجز الـ 35 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر، وذلك بعد 8 أسابيع عرض، حيث تم طرح الفيلم في دور العرض مع أول أيام عيد الفطر الماضي، ويستمر في حصد الإيرادات حتى الآن، وذلك قبل رفعه خلال الفترة المقبلة لاستعداد السينمات لاستقبال أفلام عيد الأضحى.

واستطاع محمد إمام أن يحقق بـ"ليلة هنا وسرور" أعلى إيرادات في مشواره الفني بعدما اقتربت إيرادات الفيلم من 36 مليون جنيه، متخطياً بذلك ما حققه في فيلمه الماضي "حجيم في الهند" والذي حصد 33 مليون جنيه، والذي كان رقماً قياسياً وقتها لاسيما وأنه تم طرحه في موسم عيد الفطر عام 2016.

"ليلة هنا وسرور" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته وتدعى "هنا" وهي الفنانة ياسمين صبري، ويقع في يد عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة والذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث.

فيلم "ليلة هنا وسرور"، إنتاج شركة سينرجي، للمنتج تامر مرسى، من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي.