الاهتمام بتبادل الزيارات بين المسؤولين لتقوية أوجه التعاون

..

أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، أن العلاقات البحرينية التايلندية تمضي قدماً بشكل أكثر تسارعاً، وقطعت شوطاً كبيراً من التعاون في ظل رغبة حكومتي البلدين الأكيدة لتطويره وتنميته في المجالات كافة.



وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال استقباله بقصر القضيبية، الأحد، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين تانيت نا سونخلا، ترافقه نائب سفير مملكة تايلند لدى المملكة هاتاي جانوك، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملها في المملكة، عن الارتياح لمسار العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة تايلند.

وشدد سموه، على بالاهتمام بتبادل الزيارات بين المسؤولين في البلدين لتقوية أوجه التعاون الثنائي على الصعيد الاقتصادي والاستثماري والتجاري والصحي، لافتاً سموه إلى حرص مملكة البحرين على تبادل الخبرات بين البلدين بما يدعم توجهات الحكومة الاقتصادية ومشاريعها التي تستهدف تطوير الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بما يجمع بين البلدين والشعبين الصديقين من روابط وعلاقات صداقة وطيدة ومصالح مشتركة، مثنياً سموه على الدور الذي تضطلع به الجالية التايلندية وإسهاماتها في شتى مجالات التنمية.

ونوه سموه، بالدور الذي قامت به نائب سفير مملكة تايلند هاتاي جانوك، طوال فترة توليها لمسؤولية السفارة وما اضطلعت به من إسهام فاعل في دعم أفق التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات، متمنياً سموه لها التوفيق والنجاح فيما سيوكل إليها من مهام.