تستعد اللجنة الطبية ببعثة البحرين للحج لافتتاح عيادة اللجنة في مكة المكرمة، فيما دعا رئيس اللجنة د. إبراهيم عبيد، أعضاء اللجنة، لضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل تقديم خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية للحجاج البحرينيين والمقيمين في البحرين.

كما دعا الأعضاء، إلى أن يكونوا خير سفراء للملكة في الديار المقدسة بما يظهر تعاونهم مع الجميع، والعمل كفريق واحد يضمن تقديم خدمات صحية تُساعد الحجاج على أداء مناسك الحج في صحة، والعودة إلى المملكة وهم يتمتعون بالصحة والعافية.

وأشاد عبيد، خلال اجتماعه بأعضاء البعثة الطبية استعداداً لافتتاح عيادة اللجنة في مكة المكرمة، الأحد، بحماس وجد جميع الأعضاء وعملهم الدؤوب في تجهيز العيادة منذ وصولهم لمقر البعثة، ونقل تحايا وزيرة الصحة فائقة الصالح، وثقتها بأن الفريق الطبي سيتمكن من خلال العمل كفريق واحد تقديم أفضل الخدمات الصحية للحجاج كما كانت في السنوات الماضية، بل وبصورة أفضل من خلال تطوير الخدمات الصحية المقدمة لحجاج البحرين.



وأكد عبيد، أن اللجنة الطبية وبحسب توجيهات الوزيرة، وكيل وزارة الصحة د. وليد المانع، أخذت أقصى درجات الاستعداد والجاهزية لحماية الحجاج البحرينيين والمقيمين بالمملكة من المخاطر والمضاعفات الصحية.

وأعرب عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة، على دعمها اللا محدود للجنة الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية، ومتابعتها الشخصية لمجريات الأمور باللجنة الطبية في الديار المقدسة.

وأشاج ببعثة مملكة البحرين للحج بالدعم الذي تلقاه اللجنة من رئيس البعثة الشيخ عدنان القطان، والذي يُسهم بشكل كبير في إنجاز المهام النبيلة الإنسانية والوطنية المناطة باللجنة في الديار المقدسة، فيما تم خلال الاجتماع وضع خطة عمل لتقديم الخدمات الصحية في مختلف مواقع عيادات اللجنة.