فاز فريق نادي سار على فريق نادي عالي بنتيجة 2-صفر ، في المباراة التي جمعت الفريقين في الخامسة والنصف من الخميس، على ملعب استاد اتحاد الريف لحساب المجموعة الثالثة والمقامة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، انسجاماً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات، واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

وسجل هدفي سار السيد جلاء صادق "58" ومحمود الإسكافي "83" بالخطأ في مرماه، وبهذه النتيجة رفع سار رصيده من النقاط إلى 13 نقطة من 4 مرات فوز وتعادل وخسارة، بينما تجمد رصيد عالي عند 7 نقاط، إثر فوزين وتعادل وخسارتين، وتبقى لعالي مباراتان واحدة مؤجلة ضد القادسية والأخرى ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة ضد جدحفص.

وظهرت المباراة بمستوى فني متوسط في مجملها، بسبب كثرة الكرات العالية والطائشة وانحصار اللعب في منتصف الملعب وعدم قدرة الفريقين على تشكيل الهجمات الجيدة التي من شأنها أن تشكل خطورة على المرميين، كما شهدت المباراة منذ انطلاقتها حتى النهاية تشنجا واضحا عند عدد من لاعبي الفريقين، وأدى ذلك إلى إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء لعلي هارون والسيد جلاء صادق من سار، ولعلي حسن علي وعلي محسن وعبدالله فيصل من عالي.



وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب إبراهيم علي من نادي عالي لتعمده ضرب أحد لاعبي سار بدون الكرة.

وشهد الشوط الثاني تحسنا في أداء الفريقين مع أفضلية لفريق سار الذي كثف هجماته على فريق عالي والتي توجت بهدفين.

أدار المباراة الحكم مرزوق صادق مسعد، ساعده محمد الأنصاري والسيد أحمد عبدالله.

مدينة حمد يتقدم للثالث

وفي المباراة الثانية حصد مركز شباب مدينة حمد نقاط مباراته أمام مركز شباب جدحفص، إثر فوزه بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهم محمد فرج "48"، عبدالله سعيد "63 و 90" ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل جدحفص بثلاث نقاط في المركز السابع قبل الأخير في المجموعة الثالثة.

ظهر فريق جدحفص خلافاً لمركزه المتأخر وقدّم مباراة متميزة طوال الشوطين وأضاع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل بالقرب من مرمى مدينة حمد، كما أضاع مدينة حمد فرصاً مماثلة بطريقة غريبة.

واضطر جدحفص للاعتماد على الهجمات المرتدة في كثير من الأوقات والتي ارتطمت ثلاث كرات منها بالعارضة، أولها من شاهين الأنصاري"23"، وامتاز لاعبو جدحفص علي سمير، حسين شبيب والسيد حسين سعيد بقدرتهم على إغلاق المنطقة أمام لاعبي مدينة حمد.

وكان مدينة حمد الأخطر في الشوطين، حيث أضاع لاعبه سعيد عون فرصة هدف مبكر لكنه أطاح بالكرة فوق المرمى في الدقيقة الثانية من المباراة، ثم انخفض رتم الفريق ليستعيد السيطرة فيما بعد. ومرر لاعب الارتكاز المتألق أحمد الجبن كرة رائعة من منتصف ملعب مدينة حمد لزميله حمد يوسف الذي انفرد بالحارس صادق عباس وأضاع الفرصة "34".

وبعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني لعب كميل عبدالله كرة عرضية بالقرب من القائم الأيمن لزميله محمد فرج لعبها برأسه في شباك جدحفص مفتتحاً التسجيل.

وحاول جدحفص العودة بالتعادل وقدم مستوى جميلاً، إلا أن البديل عبدالله سعيد سجل الهدف الثاني لمدينة حمد من هجمة مرتدة "63".

ولم ييأس جدحفص وبرع في مجاراة مدينة حمد رغم تأخره بهدفين دون مقابل، ووقع مهاجمه السيد محمد عيسى في قبضة دفاع مدينة حمد، واختتم عبدالله سعيد أهداف مدينة حمد بتسديدة متقنة سكنت الشباك بالقرب من القائم الأيسر في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أدار المباراة الحكم علي الكليتي، ساعده محمد عيسى ومحمد عبدالله.