أحمد خالد

أعلن نادر عبدالرسول، الترشح للدائرة الثانية النيابية بالشمالية كمستقل، عازياً ترشحه للمساهمة في إزالة الأعباء عن الناس وعن المملكة، مؤكداً اعتزامه صرف 20% من راتبه على الدائرة.

وقال: "يجب أن يكون لدى الشخص مصداقية فيما يقدمه للناخبين، ويجب أن يساعدهم ويقف معهم..سأقوم بتخصيص ما بين 10% إلى 20% من راتبي في حال وصولي إلى المجلس النيابي".



وكشف عبد الرسول عن برنامجه الانتخابي، حيث يحتوي على صندوق التقاعد لمحدودي الدخل، لمن رواتبهم أقل من 1000 دينار، بجانب الاهتمتام بملف الإسكان، فلدي أفكار تخفف العبء عن الإسكان.

وأضاف "هذه الأفكار تتمثل في ادخال شركات لتستثمر في المجال الإسكاني، وتبني الأراضي بشكل أسرع كما بالدول التي بها كثافة سكانية، فهذه الفكرة ساهمت في حل المشكلة الإسكانية لديهم".

وتابع "الملف الآخر هو ملف الشباب، فالشباب هم المستقبل ويجب زيادة الأنشطة المخصصة لهم، وشدد على ضرورة وجود تنسيق ما بين الأندية وبين المدارس.

وأضاف عبدالرسول "كذلك سيحتوي برنامجي الانتخابي على ملف الاستثمار كجلب مستثمرين يقومون بزيادة الأنشطة السياحية في البحرين كالمنتجعات، كما في مدينة دبي بالإمارات، ويأتي هذا الاستثمار تزامناً مع الانتهاء من مشروع مطار البحرين الدولي العام المقبل".

وأردف: "سيحتوي برنامجي الانتخابي أيضاً على المساهمة في جلب المصانع إلى البحرين، وتنمية مجال اللؤلؤ البحريني، فيجب أن نجد مستثمر أجنبي يأتي بشركته إلى البحرين ليقوم بجمع اللؤلؤ ويبيعه على الدول الأخرى لجودة اللؤلؤ البحريني المعروف عالمياً".

وعن حظوظه في الفوز قال: "بعض الناس يعرفوني في دائرتي، فأنا لست كما النائب السابق لا أحد يعرفه بالدائرة، وسأساهم في تنمية التواصل مع الناس لتنمية المصداقية ومن أجل أن أقف معهم لتطوير البحرين".