موزة فريد

أعلن راشد الذوادي نيته الترشح نيابياً عن الدائرة العاشرة للمحافظة الشمالية مستقلاًَ، كاشفاً عن برنامجه الذي يتضمن، دعم المطلقين والمطلقات والأرامل والمتقاعدين، كذلك ملف الإسكان والعاطلين في محاولة لإيجاد حلول لهذه الملفات وتيسيرها.

وقال لـ"الوطن": "بجانب الملفات التي تم ذكرها يجب رفع مستوى وعي المواطن وتشجيعه بالمهارات أو المهن التي يمتلكها، ويمكن من خلالها فتح باب رزق إضافي له عن طريق أي من البرامج التي تتوفر له من تمكين أو دعم التقاعد والحكومي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن أن تسوق ما يحمله الشخص من هوايه أو مهارة دون تكلفة تذكر لإشراكه في رفع مستواه المعيشي".



وعن حظوظه يقول: "ترشحت لانتخابات المجلس البلدي في العام 2014 بدعم من جمعية تجمع الوحدة الوطنية وحققت نسبة أصوات عالية وهو ما دفعني للترشح للمقعد النيابي مستقلاً للتحرر من قيود الجهات الداعمة، كما أني فضلت الترشح للمقعد النيابي لمحدودية دور المجالس البلدية في خدمة المواطنين".

ويحمل الذوادي بكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل حالياً مسؤولاً بإدارة العمليات في شركة مطار البحرين، كما عمل في جمعية التربية الإسلامية باحثاً اجتماعياً لمنطقة المنامة مدة عامين.