الأحد 4 مباريات في الجولة الثانية لدوري الناشئين

حققت فرق الأهلي والحالة والنويدرات والمنامة "ب" والمحرق "أ" وسترة، انطلاقة موفقة في بداية دوري الأشبال لكرة السلة، الجمعة والذي شهد انطلاق مباريات هذه الفئة، وأقيمت المباريات على صالة اتحاد ذوي العزيمة وصالة نادي المنامة.

وتغلب الأهلي على مدينة عيسى بنتيجة كبيرة بلغت 90-23، والحالة على الرفاع 72-30 والنويدرات انتصر بصعوبة على سماهيج 53-49، وبصعوبة بالغة أيضاً فاز المنامة "ب" على الاتحاد بنتيجة 56-55، وفاز المحرق "أ" على البحرين 86-14 وأخيراً تغلب سترة على المحرق "ب" 44 مقابل 18.



دوري الناشئين

تُقام، الأحد، 4 مباريات في الجولة الثانية لدوري الناشئين السلاوي، وسيلعب على صالة نادي المنامة الساعة 5:30 الحالة مع المحرق، تليها في السابعة مباراة مدينة عيسى مع المنامة، وعلى صالة نادي سترة سيتواجه البحرين مع النجمة الساعة الخامسة والنصف، وتليها في السابعة مباراة النويدرات مع سترة، وتُختتم الجولة، الإثنين على صالة نادي سترة، إذ سيلعب فريقا الاتحاد مع الأهلي الساعة 5 عصراً.

والترتيب العام قبل مباريات الجولة الثانية كالتالي: سماهيج والمحرق والأهلي والاتحاد والحالة لكلٍ منهم نقطتان، ثم تأتي فرق مدينة عيسى، سترة، البحرين، النويدرات والنجمة بنقطة واحدة، والمنامة بلا نقاط كونه لم يخض أي مباراة.