المترشحة النيابية المحتملة عن الدائرة السادسة بالشمالية لمياء معتوق: "إن إحياء موسم عاشوراء يُعدُّ من المناسبات الدينية التي تحظى باهتمام الجميع، ضمن ما جرت عليه العادة السنوية في تعزيز الحريات الدينية وتوفير المناخات الآمنة لممارسة الشعائر الدينية وفق ما نصّ عليه القانون لكل الأديان والمذاهب.

وثمّنت حرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على إنجاح موسم عاشوراء وتوفير الخدمات اللازمة، وتوجيه كافة أجهزة الدولة ذات العلاقة لتيسير إقامة الشعائر الدينية في مملكتنا الغالية، مملكة التسامح والتنوع والتعايش الديني.

وأشادت معتوق بالدور الذي تضطلع به الجهات الرسمية والأهلية كافة التي لا تألو جهداً في توفير التسهيلات والإمكانيات اللازمة لإنجاح موسم عاشوراء كل عام.



وأضافت: "ثقتنا كبيرة برؤساء المآتم الحسينية في الحفاظ على وحدة الصف والدعوة إلى القيم الإنسانية السامية التي يتميز بها أبناء البحرين الكرام لإظهار موسم عاشوراء بالصورة المثالية كما في الأعوام السابقة".