طالب محافظ محافظة المحرق، سلمان بن هندي، الأهالي باختيار المرشح النيابي أو البلدي الأكفأ، بعيداً عن أية اعتبارات أسرية أو طائفية، مؤكداً أن القيادة في منأى عن التدخل في العملية الانتخابية، نافياً الإدعاءات بدعم القيادة لعدد من المرشحين.

وقال: "إن جميع المواطنين هم سواسية لدى البحرين، وأن الفرصة متساوية للجميع، وأن حديث بعض المترشحين حول الدعم هو محض كذب وافتراء، بهدف إبعاد المنافسين واستمالة الأصوات ليس إلا"، موضحاً أن المشاركة في العرس الديمقراطي تعتبر واجباً وطنياً على الجميع.

وكان أهالي المحرق، أشاروا إلى أن بعض المرشحين يدعّون بأن ترشحهم للانتخابات يأتي بدعم وتوجيه من القيادة، ووجهوا سؤالهم إلى المحافظ حول مدى صحة إدعائهم.



وأبدى الأهالي، استغرابهم من استمرار محاولة البعض لشق صف الأحياء السكنية وأهاليها، من خلال استحداث مسميات جديدة، وقالوا "إن أسماء الفرجان هي ثوابت لا تقبل التغيير، ولكن تعتبر تلك المحاولات هي وجه آخر لشراء الأصوات، وكسب رضا البعض لأهداف انتخابية لا غير".

ورفع محافظ المحرق، الشكر باسمه وباسم الأهالي إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على توجيهات سموه بتوفير مواقف للسيارات بالمحافظة وتطوير حديقة المحرق، مشيداً بتوجيهات سموه بتوفير كافة الأدوية خاصة المتعلقة بالأمراض المزمنة.

وأشار المحافظ الى أن القطاع الخاص مدعو لإقامة المشاريع الخدمية سواء المتعلقة بإنشاءات الطرق أو الحدائق أو غيرها من الخدمات التي تلامس الأهالي، انطلاقاً من مسئوليته الاجتماعية.

وشدد محافظ المحرق، على أولياء الأمور؛ متابعة أبنائهم من خلال التطبيقات الذكية على هواتفهم المحمولة، وما تحمله من برامج تدعو الى التنمّر ومخالفة القوانين والتحريض على الانتحار.

ووجه المحافظ، التحية لكل أعضاء الهيئة التعليمية في كافة مدارس المحرق، متمنياً عاماً دراسياً موفقاً للطلبة والطالبات، مشيداً بدور رجال الأمن وشرطة المجتمع والادارة العامة للمرور في تسيير الحركة المرورية.

وقدم محافظ المحرق، الشكر والعرفان والتقدير إلى الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، رئيس هيئة الكهرباء والماء على وقوفه شخصياً أثناء حل مشكلة إنقطاع المياه عن بعض المناطق بمحافظة المحرق نتيجة خلل فني طارئ.

وأشاد بمبادرة مجلس بوطبنيه، بتكريم رئيس الهيئة وعدد من منتسبي الوزارة، مقدماً الشكر في الوقت ذاته إلى وزير شؤون الكهرباء والماء د. عبدالحسين ميرزا، على سعي هيئة الكهرباء والماء الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين وعدم تسجيل حالات انقطاع للكهرباء.