- ترتيبات لنقل الزوار البحرينيين والطلبة لولايات أخرى بعيدة عن مدى الإعصار

- سفارة المملكة بأمريكا تخصص خطاً ساخناً للحالات الطارئة تلقت خلاله بعض الطلبات

..



وجه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى سفارة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل التحقق من سلامة كافة المواطنين الموجودين في الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية المعرض لوصول الإعصار "فلورنس" خلال هذه الفترة، وعلى وجه الخصوص ولايتي كارولاينا الشمالية وكارولاينا الجنوبية الأمريكيتين.

جاء ذلك خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها جلالة الملك المفدى مع سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، للاطمئنان على سلامة البحرينيين الموجودين في الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

واتخذت سفارة مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية، بناءً على هذه التوجيهات السامية؛ كل الإجراءات اللازمة للتأكد من سلامة جميع المواطنين الموجودين في الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وعلى وجه الخصوص الولايات المتأثرة بشكل مباشر من الإعصار "فلورنس" أو الواقعة على مساره المرتقب.

وقامت السفارة باتخاذ الترتيبات اللازمة لنقل الزوار البحرينيين إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ونقل الطلبة البحرينيين فيها إلى ولايات أمريكية أخرى بعيدة عن مدى الإعصار والعواصف المصاحبة.

وخصصت السفارة خطاً ساخناً للحالات الطارئة تلقت من خلاله بعض الطلبات من المواطنين الموجودين بالولايات المتحدة.