طالب المترشح النيابي عن الدائرة العاشرة بالعاصمة في مدينة عيسى عطية الله آل سنان، بتكوين لجان أهلية لتلبية احتياجات التواصل مع النائب وتلبية احتياجاتهم وهمومهم وطموحاتهم المختلفة.

وشدد على تحسين الوضع المعيشي للمواطن وزيادة الراتب والاهتمام بالمتقاعدين بصفة خاصة لما لهم من حق علينا ولما بذلوه طوال خدمتهم للوطن في شتي المجالات، وأيضاً تطوير البنية التحتية في المحافظة وإنشاء نوادٍ ومراكز علمية واجتماعية، بالإضافة إلى أن البرنامج الانتخابي الاهتمام بالجانب الإعلامي ودوره في تعزيز الروح الوطنية ونبذ روح التعصب ودعم الأسرة باعتبارها اللبنة الأولى في بناء المجتمع.

جاء ذلك خلال افتتاح المجلس الأسبوعي للمرشح النيابي عطية الله آل سنان، السبت، بحضور جمع من أهالي المنطقة.



وقال آل سنان: إن الشباب لهم جانب كبير في البرنامج ويعتبرون أهم المصادر في العمل الأمر الذي يتطلب إيجاد فرص العمل مناسبة لهم ولقدراتهم، وأيضاً الاهتمام بدور المرأة التي تكون نصف المجتمع ومن حقها ممارسه حقها في العمل اللائق لها في شتي الميادين وأدعو إلى الاهتمام بالجانب التعليمي وتحسين الأبنية والتجهيزات وتدريب المعلمين وتطوير المناهج التي تتناسب مع العالمية الحالية في التطور الإلكتروني الهائل وترسيخ القيم الأخلاقية وروح الانتماء الوطني لدى الناشئة ودعم المواهب المختلفة لديهم.

وتخلل افتتاح المجلس محاضره بعنوان الاستحقاقات للانتخابات المقبلة ألقاها فريد غازي، وأثيرت فيها العديد من الملفات من ضمنها الصحة والإسكان والتعليم والتقاعد والعديد من الملفات الساخنة على أرض الواقع وكيفية التعامل معها وسبل التشريعات المختلفة.

يذكر أن المرشح السابق آل سنان، قدم من خلال تواصله وعمله مع الدائرة نماذج مختلفة خلال الست سنوات الفائتة في المنطقة. وسيستقبل آل سنان زواره الثلاثاء من كل أسبوع.