أعلن عضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية، يوسف إبراهيم الصباغ، عن عزمه الترشح للانتخابات النيابية "2018-2022"، استكمالاً لمسار إنمائي خدماتي بعد 8 سنوات قضاها في العمل البلدي قدم خلالها العديد من الخدمات البلدية التي كان لها مردود إيجابي على أهالي الدائرة الرابعة، منها على سبيل المثال مقترح عمل مدخل ومخرج جديد باتجاه شارع الاستقلال بالقرب من جامعة المملكة "تم التنفيذ"، بجانب مقترح تصريف مياه الأمطار في إسكان الحجيات الجديد "قيد التنفيذ"، ومقترح توسعة مدخل سند من الإشارة الضوئية إلى حلويات سعد الدين "قيد التنفيذ".

كما أنه قدم العديد من المقترحات لتطوير المنطقة، وأكد العمل على توفير الميزانيات ومتابعة تنفيذها مع الجهات ذات العلاقة ومنها على سبيل المثال "تطوير شارع الحجيات وشارع 77.



كما أن تواصله مع الأهالي لمدة 8 سنوات جعلته أكثر قرباً ومعرفةً بمشاكلهم واحتياجاتهم من جميع النواحي، وأكد سعيه لإيصال تلك الاحتياجات للمسؤولين كما فعل في المجلس البلدي "كالعمل على إيجاد أراضي لمشاريع اسكانية، والعمل على خلق فرص عمل للعاطلين، والمطالبة بتوفير ميزانيات لتوفير الأدوية والأجهزة الطبية، وتطوير التعليم من خلال تشريعات جديدة لمواكبة أحدث النظم العالمية الرائدة في هذا المجال.

وأضاف الصباغ "أن هدفه تقديم الأفضل وتحقيق التقدم والازدهار لمملكة البحرين بشكل عام، وأن ذلك لن يتم إلا بتضافر الجهود، وأبدى ثقة تامة في أن الناخبين سيختارون النائب المناسب لتحقيق طموحاتهم وطموحات أبنائهم الشباب“، وقال: يبقى هاجسنا أن نكون عند حسن ظن أهلنا وتحقيق ما يطمحون إليه .

وتابع "أن من أولوياته العمل على التشريعات واقتراح مشاريع جديدة يحتاجها الوطن ثم تقنين التشريع اللازم لها لتصب في صالح المواطنين من أجل تحقيق أهداف أبناء دائرته والممثلة في العدالة الاجتماعية ومزج بين مشاكل الناخبين في الدوائر ووضعها في إطار الخطة العامة للمملكة ليكون النائب حلقة الوصل بين المواطنين والحكومة.

وأنه يعد أهالي الدائرة بدعم جميع الاقتراحات والتوجهات التي تعود بالنفع على المواطنين في جميع المجالات كالصحة والتعليم والإسكان وتوظيف العاطلين عن العمل.