أعلنت الإعلامية نسرين معروف، أنها تعتزم الترشح للانتخابات النيابية المقبلة عن الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية.

وأشارت إلى أن التعاطي الإيجابي مع هذا المعترك الديمقراطي المهم، يعد أحدى أقوى مخرجات المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الذي يرتكز على تفعيل حق المواطنين في المشاركة في صنع القرار وإرساء دعائم المستقبل الأفضل لهذا الوطن وأبنائه.

وقالت معروف: "إن المشاركة في الانتخابات سواءً من ناحية الترشح أو الانتخاب تعتبر مسؤولية وطنية، وتعزز شعار المرحلة المقبلة في مملكتنا المتمثل في استمرار دعم المسيرة الديمقراطية التي أرساها جلالة الملك المفدى، لتحقيق تطلعات الشعب وآماله من جميع النواحي.



وأشارت إلى أن برنامجها الانتخابي الذي ستعلن عنه خلال الأيام المقبلة مع قرب موعد فتح باب الترشح رسمياً سيرتكز على عدة نقاط جوهرية تصب في صالح الوطن والارتقاء بالمواطن البحريني أولاً وأخيراً.

وذكرت أنه عبر مشوارها الإعلامي في إذاعة البحرين الذي يقارب 19 عاماً، أنها لطالما كانت قريبة من هموم المواطنين وتطلعاتهم على كافة المستويات من خلال العديد من البرامج الاجتماعية والخدمية التي شاركت في تقديمها عبر الإذاعة ومن أبرزها برنامج صباح الخير يا بحرين الذي يعتبر حلقة وصل مهمة بين المواطنين والمسؤولين في المملكة.

وأضافت معروف: "أقول للجميع في هذا الوطن كما كنت صوتكم في إذاعة البحرين، إن وفقني الله في هذه التجربة الديمقراطية الرائدة سأكون صوت خير لكم في المجلس النيابي".