عقدت شركة ألمنيوم البحرين، ورشة عمل ليوم واحد بعنوان "المسؤولية المطلقة"، المبنية على الكتاب الأكثر مبيعاً من تأليف اثنين من ضباط بحرية الولايات المتحدة السابقين وهم جوكو ويلينك، وليف بابن.

وتم إعداد ورشة العمل خصيصاً لجميع فرق العمل المعنية بتشغيل خط الصهر السادس في شركة البا، وشركة بكتل، ومجموعة جي إي وجاما، وشركة سيمنز، حيث قدمها الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، السبت، بنادي البا، بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا، تيم موري: "تعتبر ورشة عمل المسؤولية المطلقة خطوة أخرى على طريق تطور ونمو الشركة لتصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، ومن خلال الاعتماد على موارد الشركة الداخلية في إعداد ورش العمل المصممة خصيصاً لموظفينا، فإننا نضمن بذلك أقصى درجات الدعم والمساندة مع استعداداتنا للتشغيل الآمن لخط الصهر السادس بتاريخ 1 يناير 2019".

وسيتم تقديم سلسلة من ورشة العمل "المسؤولية المطلقة" لأعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين في مختلف الدوائر والأقسام، وذلك تماشياً مع توجهات الشركة بإعداد الموظفين للتشغيل الآمن لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة.

يذكر أنه مع بدء العد التنازلي لمرحلة تشغيل خط الصهر السادس، يعقد الرئيس التنفيذي لشركة البا الاجتماعات بشكل متكرر مع جميع الفرق المعنية، كفريق البا المسؤول عن خط الصهر السادس، وفريق مرحلة التشغيل، وشركة مقاولات الهندسة والمشتريات والإنشاء والإدارة، وكذلك شركة مقاولات الهندسة والمشتريات والإنشاء، وتحفيزهم من خلال توزيع الفانلات البرتقالية التي تعبر عن التحدي والقوة، للتركيز على أهمية التطلع لمستقبل مشرق مع مرحلة تشغيل خط الصهر السادس.