بحث مدير معهد BIBF د. أحمد عبد الحميد الشيخ، الأحد، بمقر المعهد، مع رئيس جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي، وعضوات مجلس الإدارة، سبل التعاون في مجال تدريب عضوات الجمعية.

وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي، خاصة المتعلقة بأهداف جمعية سيدات الأعمال وتطلعاتها، ومنها دورة القيادة التنفيذية، ودورة أساسيات إعداد وتخطيط الميزانية، ودورة الإرشاد والتوجيه وأساسيات إدارة المشارع، بالإضافة إلى دورتي إدارة الضرائب، والتداول في الأوراق المالية.

وأكد الشيخ، دعم المعهد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، من خلال التعاون مع الجمعية لتطوير ورفد العضوات بالمهارات اللازمة لسوق العمل البحريني، وأشاد بالدور الذي تضطلع به الجمعية وما تقوم به من دور إيجابي يصب في خدمة الاقتصاد الوطني بما يعود بالنفع والفائدة على مملكة البحرين.

في المقابل، أعربت أحلام جناحي وعضوات الجمعية، عن شكرهن وتقديرهن البالغ لمعهد BIBF على حرصهم وجهودهم المستمرة لتقديم كل ما يمكن من دعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليصب في تعزيز آفاق التعاون بين الجمعية وقطاع التدريب في مملكة البحرين.

وقالت عضوات الجمعية، إن التطورات الخاصة بفرض الضرائب في البحرين خلال الفترة المقبلة تحتم على الجميع معرفة المزيد عن كل ما يتعلق بهذا الأمر، إلى جانب الإلمام بأمور الميزانية السنوية، وهو ما تراه الجمعية فرصة قوية للتعاون مع المعهد، والعمل على عقد ورش عمل مثمرة ودورات تدريبية للعضوات.