أعلنت "منازل العقارية "، إحدى كبرى الشركات العقارية في البحرين، عن إطلاق منصة تضم أبرز مشاريعها السكنية البارزة في 2019/2018، والمقام في مجمع الرملي التجاري بمنطقة عالي.

وقالت "منازل العقارية" التي تقدم حلول عقارية متكاملة، إن رعاية وزير الإسكان م. باسم الحمر لمشاريعنا الإسكانية، تعطي رسائل إيجابية للمستثمرين، أهمها التأكيد على أهتمام الحكومة بتنمية القطاع العقاري ومساهمته في الاقتصاد الوطني، وحرص الحكومة على توفير الغطاء التشريعي الذي يحمي الشركات وأنشطتها والمستثمرين فيها وتهيئة الأجواء أمامهم.

وذكرت الشركة أن منصتها الإعلانية في مجمع الرملي تتضمن فريق مبيعات قوي يتميز بالمعرفة والخبرة المطلوبة لتزويد المواطنين و المستثمرين بالمعلومات اللازمة عن كافة مشاريع الشركة المعروضة في الوقت الراهن وتطلعاتها المستقبلية.

وقال المدير التنفيذي لـ"منازل العقارية " م. فيصل شرف، إن مشاركتنا في المعرض تهدف إلى تقديم فرص ذهبية للمستثمرين واطلاعهم على المشاريع الحيوية المهمة في العقارات السكنية والتجارية ومنحهم خيارات متعددة لأختيار ما يلبي طموحاتهم ويحقق عوائد مجزية لهم.

وأكد شرف أن الشركة ستعرض آخر مشاريعها المتاحة للبيع في الوقت الجاري، والتي ستقدم للمستثمرين منتجات عقارية مختلفة تمكنهم من اقتناص أفضل الفرص والعوائد، بالنسبة للمواطنين الساعين إلى توفير سكن مناسب لأسرهم لتنعم بالراحة والاستقرار.

ونوه إلى أن من أبرز مشاريع الشركة التي ستعرضها في المنصة "The Habitat"، وهو واحد من أهم المشاريع السكنية التي تحول نمط المعيشة إلى مغامرة مليئة بالرفاهية والمفاجئات، ومصمم وفق أعلى المعايير والمواصفات ويقع في قلب منطقة اللوزي في مدينة حمد.

وأوضح أن المشروع يتكون من 3 بنايات سكنية راقية تحتوي كل منها على 8 طوابق عملية مبنية على أرض مساحتها 2680.2 متر مربع ، ويضم 72 شقة سكنية بأحجام مختلفة و خيارات متنوعة و بأسعار في متناول اليد لذوي الدخل المحدود و الراغبين في الإنتفاع من برنامج السكن الإجتماعي "مزايا ".

وتابع : "أن المشروع الإسكاني الذي أطلقته وزارة الإسكان في البحرين و حرصت شركتنا على أن تكون إحدى المطورين العقاريين المساهمين فيه لتوفير حلول للملف الإسكاني في مملكة البحرين و مساعدة المواطنين الكرماء".