فازت سفريات كانو إحدى الشركات التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، بجائزة أفضل شركة لإدارة السفر وجائزة أفضل مشغل لرحلات رجال الأعمال في حفل جوائز السفر العربية الذي أقيم مؤخراً في فندق جي دبليو ماريوت بإمارة دبي.

وتسلم الجائزتين ممثلو مكاتب سفريات كانو في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، خلال الحفل الذي شهد حضور المختصين والمستثمرين في قطاع السياحة والضيافة في المنطقة.

وأكد نبيل كانو، عضو مجلس الإدارة، أن هاتين الجائزتين تعكسان المستوى الإحترافي الذي وصلت اليه الشركة وحرص العاملين فيها على تقديم حلول ذات جودة عالمية لعملائها في المنطقة والتركيز على الإبتكار والتكنولوجيا في تسيير الأعمال. كما وجه شكره لمجموعة يوسف بن احمد كانو على توفير الدعم اللازم لقطاع السفريات في المجموعة.

وتعد جوائز السفر العربية التي تتنافس عليها مكاتب السفر في المنطقة من أهم الفعاليات التي تحتفي بالمتميزين في مجال السياحة والضيافة، حيث يشرف عليها لجنة تحكيم من خبراء السفر المستقلين الذين يتبعون أعلى المقاييس الدولية في تقييمهم للمشاركين.

وتعتبر سفريات كانو من أكبر مكاتب السفر في الشرق الأوسط حيث تمتلك مكاتباً في البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومصر والمملكة المتحدة، وهي الممثل الوحيد بالمنطقة لأمريكان إكسبرس أكبر شركات إدارة عمليات السفر في العالم.