أعلنت إيغل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري، البارز على واجهة ديار المحرق البحرية، إطلاق خطة دفع على مدى عامين، التي تنطبق على العقارات الجاهزة في مراسي رزيدنسز، وستتيح للمشترين فرصة لا تتكرر، بإمكانية استلام وحداتهم العقارية بنهاية عام 2018، مع الاستمرار في تسديد المتبقي من دفعات الشراء عن طريق أقساط مرنة على مدى عامين متتاليين.

وستتاح خطة الدفع المذكورة لمن يخططون لشراء الشقق ذات الغرفة، والغرفتين أو الثلاث غرف نوم، التي تقع في مراسي رزيدنسز، وهي أولى الوحدات الفاخرة التي يتم حالياً طرحها للبيع في مشروع مراسي البحرين، وتقع شقق مراسي رزيدنسز بالقرب من الشاطئ ليحظى قاطنوها بمتعة الإطلالة الخلابة، والميزات التابعة لموقعها المتميز من حيث كونها جزءاً من مراسي جاليريا، وتوفر المساحات الداخلية الآمنة لركن المركبات، وسينعم القاطنون بالطمأنينة نظرًا لوجود خدمة الأمن على مدار الساعة.

وتكتمل الرفاهية، بوجود المرافق الترفيهية، ومنها الصالة الرياضية الواسعة المجهزة بأحدث الآلات، كــ برك السباحة للبالغين والأطفال، وغرف الاستجمام الراقية، بالإضافة إلى شاطئ خلاب على امتداد كيلومترين بأجواء آسرة.

يشار إلى أن على الراغبين اغتنام فرصة الاستفادة من خطة الدفع المرنة، تسديد قسط أولي بنسبة 30% خلال فترة إنشاء العقار، ودفع قسط آخر بنفس القيمة عند استلام الوحدة العقارية خلال ديسمبر 2018. ويتم تقسيط المبلغ المتبقي بنسبة 40% على مدى عامين.