شاركت "بتلكو" أمازون ويب سيرفيسز "AWS" الذي يقام في البحرين للسنة الثانية على التوالي، وقدمت عرضاً مشتركاً مع "AWS" حول حلول الاتصال لخدمات الحوسبة السحابية خلال المؤتمر، الذي بدوره يعكس مدى نجاح هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار رعايتها الذهبية لهذا الحدث المهم و المرموق.

وتعتبر مؤتمرات أمازون ويب سيرفيسز "AWS" العالمية، من أهم المؤتمرات وأكثرها تميزاً في مجال الحوسبة السحابية، وتقام في مدن رئيسية حول العالم، وتجذب جميع المهتمين في الحوسبة السحابية من افراد ومؤسسات، ومن شتى الصناعات والدول، للاطلاع على قدرة أمازون، لتمكينهم على الابتكار وتقديم حلول مرنة وذات جودة عالية.

وجاءت مشاركة "بتلكو" على مستوى رفيع، يعكس مدى اعتزازها بشراكتها مع شركة أمازون ويب سيرفيسز "AWS" العالمية، وقدمت بتلكو عرضاً مشتركاً مع "AWS" حول حلول الاتصال لخدمات الحوسبة السحابية خلال المؤتمر، الذي بدوره يعكس مدى نجاح هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار رعايتها الذهبية لهذا الحدث المهم و المرموق.

وتزامن الحدث مع اكمال "بتلكو" لمتطلبات عملية تحديث شبكة الحوسبة السحابية من شركة أمازون ويب سيرفيسز "AWS" العالمية لشركاءAPN الاستشاريين، لتصبح شريكAPN متقدم لأمازون ويب سيرفيسز في البحرين، و يعتبر هذا الإنجاز خطوة محورية في استراتيجية الشركة للحلول الرقمية والحوسبة السحابية.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، محمد بوبشيت، عن مدى أهمية شراكة بتلكو مع AWS لدعم قطاع الحوسبة السحابية في مملكة البحرين، وتمكين المؤسسات المختلفة من الاستفادة من ما تقدمه هذه التقنية من مزايا مختلفة منها خفض التكاليف، والمرونة في العمل، وسهولة تنظيم البيانات، ورفع مستوى الكفاءة وغيرها من المزايا.

و أضاف، "تحرص شركة "بتلكو" على الاستفادة من هذه الشراكة والخبرات الناتجة منها، بما يعود بالفائدة على قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة، ونسعى لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الشراكة من تمكين الشركات الكبرى، والشركات الصغيرة والمتوسطة، ورجال الأعمال والمؤسسات الحكومية على حد سواء، من الاستفادة من الحوسبة السحابية، في ظل عصر التكنولوجيا الرقمية وسياسة التنوع الاقتصادي في مملكة البحرين.