وليد عبد الله

تختتم الجمعة، مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلتقي فريق نادي البديع وفريق نادي الحالة عند الساعة 4.45 عصراً على ملعب استاد البحرين الوطني، وفي التوقيت ذاته يواجه فريق نادي المنامة فريق نادي الرفاع الشرقي على ملعب استاد مدينة خليفة، التي تليها مباشرة المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الشباب وفريق نادي الرفاع.

وفي مباراة الوطني، يدخل البديع بقيادة مدربه الوطني عبد المنعم صالح الدخيل هذه المواجهة وفي جعبته نقطة واحدة من أصل مواجهتين خاضهما الفريق، حيث أن هناك مواجهته في الجولة الثانية أمام المحرق تأجلت بسبب ارتباط الأخير بالمشاركة العربية، والبديع سيبحث عن تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام النجمة، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من رصيده إلى النقطة الرابعة.



في المقابل، سيسعى فريق الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي، للبحث عن تحقيق فوز معنوي يحصد من خلاله النقاط الثلاث، خصوصاً أن الفريق خسر لقاءه الأول ولقاءه الثاني أمام الرفاع الشرقي والمالكية، واكتفى بتعادل سلبي أمام الشباب في الجولة الماضية، والتي منحته نقطة واحدة.

وفي المباراة الأولى على ملعب خليفة، يتطلع المنامة بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان لتحقيق نتيجة الانتصار في هذه المواجهة، بعد أن فرط في تحقيق فوز مهم على حساب فريق المحرق في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، والتي منحته النقطة الرابعة في رصيده. وسيفتقد المنامة قائده محمود عبد الرحمن "رينغو" بسبب الورقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة الأخيرة.

وعلى الجهة المقابلة، يتطلع فريق الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأسباني بيدرو جوميز، لمواصلة صدارة ترتيب الفرق، من خلال إحراز نتيجة إيجابية في هذه المباراة، فالفريق نجح في تجاوز الحالة في المباراة الأولى، وفاز على جاره الرفاع في المباراة الثانية، وخرج بنقطة التعادل من أمام الحد في المباراة الثالثة.

وفي المباراة الثانية، يتطلع فريق الشباب بقيادة مدربه السوري هيثم جطل، للظهور بصورة مغايرة وتقديم مستوى أفضل من الجولة الماضية، وتحقيق فوز ثمين في هذه الجولة يرفع من خلاله الرصيد إلى النقطة الثامنة، فالفريق يمتلك 5 نقاط جمعها من تعادلين أمام البديع والحالة وفوز على النجمة.

في المقابل، يسعى فريق الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور، الذي ودع البطولة العربية، لتقديم الأداء المطلوب الذي يحقق من خلاله النقاط الثلاث، والتي تعيد له التوازن في المسابقة، فبعد الانطلاقة القوية في المباراة الأولى أمام المنامة والتي انتهت برباعية نظيفة لصالحه، تعثر الفريق في مواجهته الثانية أمام جاره فريق الرفاع الشرقي وخسر اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.