شارك مسؤولون تنفيذيون من مجموعة بتلكو كمتحدثين في مؤتمر "Carriers World Middle East 2018" المنعقد على مدار يومين في فندق الريتز كارلتون الواقع في مركز دبي المالي العالمي في مدينة دبي بالتزامن مع مؤتمر "Telecom World Middle East 2018".

ويعد المؤتمر من أبرز ملتقيات مشغلي الاتصالات الرئيسيين في المنطقة، ويجمع في نسخته الخامسة على التوالي قادة الشركات الرائدة في قطاعات التكنولوجيا، الوسائط والاتصالات حول منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية والآسيوية، للتداول شتى المواضيع المتعلقة بفرص واحتمالات النهوض بهذه القطاعات الواعدة، وإمكانيات تنويعها وإثرائها، ومجالات التحول الرقمي، وتطوير ابتكارات الواقع الافتراضي وعمليات إحلال التقنيات.

وتسلّم رئيس الاستراتيجية وتطوير الأعمال التجارية لدى مجموعة بتلكو، كارل مايكل هينيكنج، دعوة لإلقاء الخطاب الرئيسي، بينما شارك رئيس البيع بالجملة لمجموعة بتلكو، أحمد عبداللطيف، في لجنة إطلاق المؤتمر والتي حملت عنوان "الشرق الأوسط: عالمٌ من الفرص"، وبحثت اللجنة التحول في الثقافة، وتنويع الاستراتيجية التجارية، ووسائل الابتكار الثورية في مجالات الاتصالات.

واستعرض رئيس القسم الرقمي لمجموعة بتلكو كاران بانودوراي، منظوره حول التحول الرقمي وتشجيع التحول في مجال الاتصالات، وهندسة الشبكات المقاومة لتقلبات الأزمنة والتقنيات التي تفتح الآفاق لأسواق جديدة منافسة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو إيهاب حناوي: "إننا نعاصر حقبة تقنية بامتياز، ونشهد العديد من التغيرات المتسارعة، فمن الضروري أن يقوم المشغلون في مجال التقنية الرقمية بمواكبة هذه التحولات من أجل خلق تجربة مرضية للعملاء".

وأضاف :"أننا نفتح أذرعنا لمزيد من الفرص التي يتاح لنا من خلالها المشاركة في الفعاليات البارزة لقطاع الاتصالات والمماثلة لما يقدمه مؤتمر ”Telecom World Middle East 2018“، وهو المنصة المثالية التي تضم صناع القرار في قطاع الاتصالات للتحاور وتبادل المعارف المهمة فيما بينهم ويعمل الجميع على تشكيل مستقبل قطاع الاتصالات".