عمر البلوشي

حقق فريق النجمة انتصاراً صعباً على نظيره النبيه صالح بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الثانية من كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية، وانتهت أشواط المباراة على النحو الآتي "١٦ـ ٢٥ و١٨ـ ٢٥ و٢٥ـ ٢١ و٢٥ـ ٢٢ و١١ـ ١٥".



وقد تمكن النجمة من تحقيق الفوز في الشوطين الأوليين من عمر اللقاء بعدما فرض سيطرته على مجريات اللعب مستغلاً أخطاء النبيه صالح وسوء التركيز في تخليص الكرات.

ولكن سرعان ما رتب النبيه صالح أوراقه وتمكن من العودة إلى اللقاء بعدما حقق الشوطين الثالث والرابع والذي لخبط أوراق النجمة، حتى استعاد الفريق توازنه في الشوط الفاصل وأنهى اللقاء لمصلحته.

وفي المباراة الثانية، تغلب البسيتين بسهولة على نظيره المعامير بثلاثة أشواط نظيفة "١٣ـ ٢٥ و١٨ـ ٢٥ و١٤ـ ٢٥"، حيث لم يواجه الفائز أي صعوبة في مباراة، الثلاثاء، وعوض خسارته في المباراة الأولى من النبيه صالح إلى انتصار مهم أمام المعامير.

وبدء لاعبي البسيتين تدريجياً بالانسجام في أجواء اللعب بعد ظهورهم بمستوى متذبذب في المباراة الأولى التي خسروها، حيث تنتظرهم مباراة مهمة أيضاً في الجولة الثالثة مع فريق النجمة.