وليد عبدالله

تفاضل إدارة نادي النجمة الرياضي والثقافي، بين اختيار المدرب حسين سند، والمدرب علي حسن، لشغل مهمة مدرب حراس الفريق الكروي الأول بالنادي.



وقال نائب رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة، حمد سلمان، في تصريح لـ"الوطن الرياضي": "نمتلك حالياً خيارين من مدربي الحراس لشغل منصب مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم، فقد فاوضنا المدرب علي حسن، وفاوضنا المدرب حسين سند الذي يعمل حالياً مدرباً لحراس المنتخبات الوطنية باتحاد الكرة، ولا تزال المفاوضات قائمة بين النادي والمدربين، للوصول لاتفاق مع أحدهما لقبول هذه المهمة".

المدرب علي حسن كما يحلو للبعض مناداته بـ"الزئبق"؛ يمتلك مسيرة حافلة كحارس مرمى مع فريق نادي المحرق الذي حقق معه جميع البطولات المحلية ولقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، كما نجح في تحقيق المركز الرابع مع منتخب الناشئين بمونديال كأس العالم اسكتلندا 1989، ودافع عن ألوان نادي البحرين قبل أن يتجه لمجال التدريب، حيث أشرف على تدريب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع.

في المقابل، يعتبر المدرب حسين سند من المدربين الجيدين، حيث بدأ مسيرته مع ناديه الأم نادي سترة، وكانت محطته الأخيره مع نادي المنامة، وأشرف على تدريب حراس مرمى فريق نادي النجمة موسم 2015-2016، قبل أن ينتقل للعمل باتحاد الكرة كمدرب لحراس مرمى المنتخبات الوطنية.