عمر البلوشي

تنطلق مساء الأحد، الجولة الثالثة من كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمواجهتين تجمع كل من الأهلي واتحاد الريف ضمن المجموعة الأولى عند الساعة السادسة، وتليها مواجهة المحرق وبني جمرة ضمن المجموعة الثانية عند الساعة السابعة والنصف، على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية.



ولن يواجه الأهلي صعوبة في تخطي نظيره اتحاد الريف نظراً لفارق الإمكانيات بينهما على الرغم من مشاركة ٥ لاعبين من الأهلي مع المنتخب، حيث اقترب الأهلي جداً من التأهل للأدوار النهائية من البطولة.

وفي المباراة الثانية، يلتقي المحرق نظيره بني جمرة في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها نظراً للمستوى الجيد الذي ظهر به بني جمرة في مباراته الأولى بشكل قوي وحقق انتصاره على الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما يضع المحرقاوية نصب أعينهم تحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار النهائية، حيث يمتلك كلا الطرفين انتصاراً في رصيدهما.

وتلعب منافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بنظام المجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى كل من فرق الأهلي واتحاد الريف والدير، فيما تضم المجموعة الثانية كل من المحرق وبني جمرة والشباب، والمجموعة الثالثة تجمع النجمة والبسيتين والنبيه صالح والمعامير، والرابعة تضم داركليب والنصر وعالي والتضامن.