تنظم سفارة جمهورية كوريا في المنامة فعالية ترويجية لعرض أشهر المنتجات الزراعية الكورية في أحد أكبر المتاجر الشرائية في البحرين وهي سلسلة مجموعة الجزيرة من الفترة 21 إلى 27 أكتوبر 2018.

وتعتبر فعالية "معرض المنتجات الزراعية الكورية" الفعالية الثانية المقامة في هذا العام للترويج للأطعمة و المذاق الكوري في البحرين والتي تنظمها السفارة في المنامة للجمهور البحريني الذي يحتفي بالثقافة الكورية في اتساع رقعة متابعيها. هذا والمنتجات الغذائية الكورية كالكيمتشي وشرائح المعكرونة الكورية تمثل الطعام الكوري عالمياً ويأتي هذا المعرض للتعريف عن المنتجات الغذائية الأخرى بعيدا عن تلك المشهورة عالمياً فعديد من المنتجات التي ستعرض تمثل الذوق العالي لشريحة عريضة من الكوريين والتي تعتبر من الأشهر مبيعا في كوريا في أمل أن تحظى بنفس الإعجاب والرغبة في وسط الجمهور البحريني من خلال هذه الفعالية.



وتندرج المنتجات التالية في قائمة المنتوجات التي سيتم عرضها في متاجر الجزيرة الشرائية في قسم الأغذية: الإجاص, الشاي التقليدي الكوري وبعض الوجبات الخفيفة والحلويات المصنوعة من البقوليات ككعكة الأوريون "جوكوباي". وفي هذا التنظيم تأتي كلا من متاجر الجزيرة الشرائية وأسواق "هانارو" الكورية في عرض أشهر المنتجات الكورية والتي تبيعها كلا من المتاجر في أسواقها.

ويتفضل السفير الكوري في البحرين "هيـــونمو كـــو" بعميق امتنانه وشكره إلى العلاقات المتنامية والعميقة بين الدولتين خلال العقود المنصرمة كما يعبر عن امنياته بتحقيق هذه الفعالية الهدف المرجو في خلق فرصة للشعبين والمجتمعين لتعميق مستويات التفاهم مع بعضيهما.



وسيتم افتتاح معرض المنتجات الزراعية الكورية رسميا الأحد 21 أكتوبر في العاشرة صباحاً في فرعه الرئيسي في منطقة الزنج, بينما تنطلق الفعالية في الوقت ذاته في الفروع الأخرى (فرع منطقة الهملة من الساعة 7 صباحا – الحادية عشر مساءا, فرع الجفير 24 ساعة ومنطقة الرفاع السابعة مساءا – الحادية عشر مساءاً) إلى تاريخ انتهائها تاريخ 27 اكتوبر 2018.