طرحت شركة مونتريال مجموعة متميزة من مجموعة متنوعة من السيارات تم استخدامها لفترة تتراوح لمده 3 أيام في عروض معرض الطيران بأسعار تنافسية. وتأتي تلك الحملة ضمن حملة الشركة في عروض نهاية العام التي دوماً ما يكون لها رواج وإقبال كبير من كل العملاء والتي تقدمها الشركة بأسعار مغرية على جميع السيارات.

وتتضمن عروض الشركة مجموعة واسعة من كافة انواع السيارات ذات الدفع الرباعي والسيارات العائلية وسيارات الصالون والسيارات الاقتصادية والرياضية والمركبات التجارية التي تناسب جميع فئات المجتمع بأسعار لن تعوض مرة اخرى في الفترات القادمة.

وفتحت الشركة باب الحجز من الآن لجميع السيارات خاصة أن الكمية محدودة وأن مدة العرض لن تتجاوز الشهر نظراً للطلب الكبير والإقبال عليها.

وعززت شركة مونتريال عرضها الحالي بخدمات الاستبدال المميزه التي تقدمها الشركة والمتاحة في جميع فروعها الخمسة المنتشرة في جميع أرجاء البحرين.

ويعتبر شراء السيارات واستبدال السيارات من مونتريال للسيارات هو الأسرع من حيث التنفيذ، حيث يتم تقيم سيارات العميل المستعملة فوراً وبأفضل أسعار للتثمين ويستلم العميل سيارته الجديدة في أسرع وقت مع إجراءات ميسرة لاستلام سيارته الجديدة.

إضافة إلى ذلك، فكل العملاء الذين سيقدمون الى شراء تلك السيارات سيحصلون على حلول تمويلية مرنة وخيارات متعددة لجميع الاعمار في طرق التمويل وحلول مميزة لجميع فئات المجتمع وبدون دفعة أولى. كما يمكن لجميع العملاء التمتع بخدمات الضمان الممدد على السيارات، الأمر الذي دفع العديد من العملاء الى حجز سياراتهم من الآن.

وفي هذا السياق أعلنت الشركة بأنه "يسعدنا جداً في شركة مونتريال للسيارات أن نقدم لعملائنا الكرام أفضل عروضنا من خلال عروض نهاية العام القيمة. وحرصنا خلال هذا العام على منح عملائنا أفضل مستوى من الخدمات والأسعار، ونسعى من عرض سيارات المؤتمرات منح عملائنا الكرام أفضل الأسعار وأفضل العروض. لنكمل مع عملائنا مشورانا لهذا العام الذي كنا ومازالنا نسعى لتقديم الأفضل لهم ونطمح لاستمرار بمستوى أعلى من الخدمات والعروض والأسعار للأعوام القادمة".