كشف صحيفة “بيلد” الألمانية بأن المشاكل تتواصل في نادي بايرن ميونيخ بسبب النجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي يبدو وأنه لن يكمل مشواره مع العملاق الألماني.

الصحيفة الألمانية أكدت بأن اللاعب قد أبدى أمتعاضه في المباراة الماضية بين بايرن ميونيخ وفرايبورغ، واعترض على جلوسه على دكة البدلاء طيلة المباراة، وقام بالصراخ في غرفة تبديل الملابس بسبب المدرب نيكو كوفاتش.

ونقلت صحيفة “آس” المدريدية عن الصحيفة الألمانية الآخرى، بأن خاميس رودريغيز قال بعد مباراة فرايبورغ الأخيرة التي تعادل فيها بايرن ميونيخ وابتعد عن صراع المقدمة:” نحن لسنا في فرانكفورت” بصوت عالي.

ويشير خاميس هنا إلى مدربه نيكو كوفاتش المدرب السابق لنادي أينتراخت فرانكفورت، ملمحاً أن نجم بحجم اللاعب الكولومبي لا يحب أن يجلس على دكة البدلاء في أغلب مباريات الفريق ويتم استبداله عندما يشارك.

وفي نهاية شهر سبتمبر الماضي، قالت “بيلد” في خبر حصري لها بأن وكيل أعمال اللاعب وهو البرتغالي خورخي ميدنش سيتجمع مع مسؤولي النادي البافاري لبحث رحيله عن صفوف الفريق في شهر يناير المقبل ومن المتوقع عودته مرة آخرى إلى ناديه السابق المعار منه نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد علق حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، بأن خاميس مُخطئاً بسبب غضبه الشديد بعد استبداله في المباراة التي سبقتها ضد ماينز في البوندسليغا.

جدير بالذكر أن خاميس رودريغيز هذا الموسم لعب حوالي 55% من دقائق مباريات فريق بايرن ميونيخ حيث خاض 639 دقيقة من أصل 13 مباراة، ويبدو أن أيامه قليلة داخل النادي الألماني.