عقد فريق معرض البحرين الدولي للطيران في وزارة المواصلات والاتصالات سلسلة اجتماعات مع طاقم عمل وزارة شؤون الإعلام لإطلاع الاعلاميين والفنيين على آخر مستجدات معرض الطيران 2018 وتنسيق تغطيته الإعلامية.

وقالت وزارة المواصلات في بيان إن الاجتماعات جاءت في إطار التعاون المشتركمع وزارة شؤون الاعلام لإبراز معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته الخامسة، الذي يقام تحت رعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه عاهل البلاد المفدى بين 14 -16 نوفمبر الحالي، وفي إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة للمعرض برئاسة الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

وفي أحدث الاجتماعات رحبت مديرة العلاقات العامة والتسويق بوزارة المواصلات ميسون سبكار بطاقم العمل مشيدة بالتعاون المستمر بين الوزارتين وبدور وزارة شؤون الإعلام في نجاح الفعاليات الوطنية عامة ومعرض البحرين الدولي للطيران خصوصاً، حيث تساعد هذ المعارض في النمو الاقتصادي وجذب الاستثمارات الى المملكة.

وشهد الاجتماع شرح عدد من الموضوعات أبرزها ما يقدمه المعرض من فرص مهمة لتوليد الأعمال، وتكوين العلاقات، وتشجيع الابتكار، وتبادل الأفكار، والتعليم. واطلع الحضور على آخر المستجدات من ناحية الشركات المشاركة والمؤتمرات التي ستعقد على هامش المعرض. وأشادت سبكار بأهمية عقد اللقاءات المشتركة مع وزارة شؤون الإعلام والإعلامين ومناقشة المستجدات لتجاوز التحديات والوصول لحلول مشتركة لإنجاح المعرض الذي يعزز مكانة البحرين على الصعيد الدولي.

وتخلل الاجتماع الإجابة عن الأسئلة والاستفسارات والمقترحات التي ستؤخذ بالاعتبار في سبيل إنجاح المعرض وإبراز الصورة المشرفة للبحرين.