محمد عباس

تقام الأربعاء مباراتان في الجولة الخامسة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين منتخب البحرين للشباب وفريق نادي البحرين عند الساعة 5:45، في حين ستكون المباراة الثانية مرتقبة بين الرفاع والنويدرات عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويخوض منتخب البحرين للشباب مبارياته في دوري السلة وذلك من أجل الاستعداد لمشاركاته المقبلة في حين تعتبر هذه المباريات بالنسبة للفرق الأخرى بمثابة المباريات الودية ولا وتحتسب نتائجها ضمن مسابقة الدوري.

وفي المباراة الثانية فإن المنافسة ستكون قوية بين الرفاع والنويدرات إذ انها قد تكون الفرصة الأخيرة أمام النويدرات من أجل المنافسة على التأهل للسداسي بعد أن تعرض للخسارة في 3 مباريات وفاز في مباراة واحدة في الجولات الماضية.

في حين أن الرفاع حقق الفوز في 3 مباريات متتالية وهو في وضع مريح إلى الآن ويرغب في حسم تأهل مبكرا.

النويدرات يخوض المباراة بحلة جديدة مع التعاقد مع المدرب الوطني أحمد جان وكذلك استبدال محترفه الصربي نيناد بالمحترف الأمريكي روني أميرلا.

الشكل الجديد الذي سيظهر عليه النويدرات في هذه المباراة في غاية الأهمية في الوقت الذي سيخوض فيه الرفاع هو الآخر المباراة من دون محترف بعد الاستغناء عن محترفه السلوفيني ساسا إلا إذا تمكن المحترف الجديد الذي من المؤمل أن يتعاقد معه الفريق من الوصول قبل المباراة.

ولم يعلن الرفاع إلى الآن عن هوية المحترف الجديد إلا أنه مع ذلك يمتلك تشكيلة قوية ومتكاملة حتى من دون اللاعب المحترف.