مروة غلام

شهد المركز الفرعي التابع للدائرة السادسة بمحافظة المحرق بمدرسة الدير الابتدائية الإعدادية للبنات إقبالاً كبيراً على المشاركة في تلبية واجب التصويت ودعم المشروع الإصلاحي.

وحضر أهالي الدائرة السادسة للتصويت والاقتراع بجميع أعمارهم فقد حضر كبار السن بعكازاتهم للمشاركة في العرس الإنتخابي وحضر الأطفال مع ذويهم لمشاركتهم روح الوطنية وحضرت النساء والرجال للتصويت.



وكان التوتر والترقب حاضراً ما بين المرشحين الذين جاءوا لماسندة ومساعدة الناخبين والتواصل معهم عبر الهاتف ونظراً لانشغالهم مع الناخبين تحفظ جميعهم عن التصريح والحديث لحين عرض النتائج في آخر يوم الاقتراع.

وقالت رئيسة اللجنة بالمركز الفرعي في الدائرة السادسة لمحافظة المحرق المستشارة إيمان العرادي "يمكننا القول أن الإقبال بالمركز جيد جيداً وأغلبية أسماء الناخبين موجودة بالكوشوفات التابعة لهم وفي حالة عدم وجودها ننصح الناخب بمراجعة المركز الإشرافي الذي يتبع محافظة المحرق للتأكد من الموضوع".

وقالت الناخبة زينب الغانم "اليوم نشارك في العرس الانتخابي وعروسه البحرين الحبيبة وهذا العرس يحتاج من الجميع أن يحضر ويلبي واجب المشاركة فيه ويترك بصمة في هذا العرس الذي وجد منذ 16 سنة وسيمضي بإذن الله للأعلى بصوت الناخب للمرشح المناسب الذي سيقوم بالوطن ويقوم بالمواطن".

ومن جانبه قال الناخب عبدالحسين علي بعد إتمامه لعملية الاقتراع "يجب على كل محب لهذا الوطن أن يشارك في نجاح هذا العرس الديموقراطي العرس الذي يأتي كل أربعة سنوات ومشاركتنا فيه دليل على عمران ونهضة البحرين.