فازت شركة "إنفيتا البحرين" بجائزة التميّز في "توطين الوظائف" على مستوى الخليج العربي لمنشآت القطاع الخاص، حيث تسلّمت "إنفيتا" الجائزة من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح.

جاء ذلك، خلال اجتماع لجنة وزراء العمل ولجنة وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد في الكويت، بحضور وزير العمل والشؤون الاجتماعية جميل حميدان.

وتأسست إنفيتا البحرين في عام 2006، وهي الشركة الرائدة لخدمات مراكز الاتصالات المتخصصة في مجال خدمة عملاء المؤسسات في المنطقة والمملوكة بالكامل لبنك البحرين والكويت، والحاصلة على شهادة الآيزو ISO 9001:2008، وشهادة معايير أمن البيانات PCI DSS v3.2.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة إنفيتا، رشاد أكبري: "نؤمن بتكافؤ الفرص ورعاية وتطوير المواهب البحرينية المحلية.. يمكننا أن نصرح وبكل فخر أنه خلال 12 عاماً من الخدمة، نجحنا في الحفاظ على معدل يزيد عن 90% في توظيف العمالة الوطنية".

وتابع: "نبذل قصارى جهدنا لخلق بيئة مهنية وتعليمية، حيث ندعم مجالات تطوير الموظفين وتوفير التدريب في مجال خدمات مراكز الاتصالات ونسعى للوصول بالموظفين إلى مستويات أفضل في حياتهم المهنية"، مؤكداً أن "إنفيتا" ستواصل خلق المزيد من فرص العمل لشباب البحرين والمساهمة باستراتيجيات التنمية في البحرين.