يشارك الخبير الدولي المتخصص في دراسات مستقبل أعمال البنوك برت كِنج، كمتحدث رئيس في منتدى التقنية المالية الثالث "فينتيك" لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا الذي سيعقد في البحرين يومي 20 و21 فبراير 2019 تحت رعاية مصرف البحرين المركزي. وينظم هذا المنتدى بنك ABC و شركة الخدمات المالية العربية.

يذكر أن كنج ألف عدداً من الكتب المتخصصة بمستقبل الصناعة المصرفية حازت على شهرة واسعة وكان بعضها من ضمن الكتب الأكثر مبيعاً.

كما قدم كنج المشورة لإدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بشأن التقنية المالية، ويقدم حالياً المشورة للعديد من رؤساء البنوك والسلطات المشرفة على أعمال المصارف بشأن الاتجاهات المستقبلية للتقنية المالية والتحول الذي سينشأ عنها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC ورئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية صائل الوعري: "يسرنا استضافة برت كنج كمتحدث رئيس في منتدى فينتيك. ونتطلع إلى مناقشة رؤيته وتوقعاته لمستقبل البنوك والخدمات المالية".

وأضاف الوعري: "تعكس استضافة منتدى التقنية المالية الثالث التزامنا تجاه دولة البحرين والمنطقة ككل؛ إذ أصبح هذا الحدث المؤتمر التقني المالي الأشهر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو يدعم رؤية البحرين بأن تُصبح مركزًا رائدًا في مجال التقنية المالية. كما أنه يجسد التزام بنك ABC وشركة الخدمات المالية العربية بتطوير حلول تقنية مالية جديدة وجلب أحدث هذه الابتكارات التقنية للمنطقة".