موزة فريد

افتتح الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء أمس الفرع السابع لأحدث فروع مجموعة اللولو بمجمع الأتريوم في منطقة سار.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة يوسف علي محمد مسليَم في تصرح على هامش حفل الافتتاح، إن المجموعة تسعى لافتتح 10 فروع باستثمارات تصل إلى 125 مليون دينار، معبراً عن أمله بوصول عدد الأفرع إلى 10 بحلول العام 2021.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن عدد العاملين البحرينيين في المجموعة وصل إلى حوالي 1400 موظف، مع سعي المجموعة إلى رفع عددهم خلال الفترة المقبلة، مؤكداً تخصيص أقسام للمنتجات البحرينية للترويج لها في الداخل والخارج للتعرف على المهارات والإبداعات البحرينية.

وعبر يوسف علي عن سعادته بهذا الافتتاح، حيث قدم شكره إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على دعمهم وإتاحة الفرصة لزيادة أعمال المجموعة والتوسع في البحرين.

وتابع "إن نمونا في البحرين يتحقق بدعم من رؤية القيادة والبيئة الاقتصادية الصديقة للاستثمار وقدرة موظفينا البحرينيين على استيعاب أسلوب خدمة لولو والالتزام به، مما يضع العملاء على قائمة أولوياتنا"، مبيناً أن التوسع يعتبر دلالة على ثقتنا الراسخة في مستقبل البحرين المشرق.

وكونه مشروعاً تجارياً ضخماً بالنسبة لقطاع التجزئة، شدد يوسف علي، على التزام مجموعة لولو بأهداف حكومة البحرين المتمثلة في تدريب وتوظيف البحرينيين، مبيناً أن "قوى العاملة البحرينية تشكل نواة عملياتنا في المملكة، وهي مفتاح نجاحنا".

وفيما يتعلق بتوجه المجموعة لافتتاح فروع أخرى خلال المرحلة المقبلة، قال إنه سيتم افتتاح فرع للمجموعة في سوق المحرق المركزي خلال العام المقبل يقدم كافة المنتجات الجديدة والاحتياجات دون حاجتهم للحصول عليها من أماكن بعيدة.

فيما قال رجل الأعمال جواد الحواج، أن حضور الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ومجموعة كبيرة من التجار والوجهاء في البحرين له دلالات كبيرة على نمو حركة التجارة في البحرين.

وقال الرئيس والمدير العام لشركة VKL القابضة فارغيس كوريان، إنه سيتم افتتاح سينما في مجمع الأتريوم من قبل ثالث أكبر شركة عالمية في العالم "سيني بولس" المكسيكية مع نهاية عام 2018 وبداية يناير تضم 13 شاشة بمعدل 1800 مقعد.

وذكر أن عدد المحلات في المجمع ذا أحجام مختلفة ولكن تم تأجير 85% منها ويوجد بعضها لم يتم افتتاحه، معبراً عن أمله بافتتاح كافة المحلات في يناير المقبل فيما سيتم تدشين بعض المحلات الصغيرة خلال العيد الوطني.

ويقع الفرع الجديد في منطقة سار، بالقرب من جسر الملك فهد، حيث صُمِمَ على مساحة تصل إلى 10 آلاف قدم مربع، بحيث يقدم أحدث مفاهيم التجزئة بجانب التكنولوجيا الحديثة من أجل تسهيل عملية التسوق والعرض.

وسيخدم الفرع سكان مناطق سار، هملة، البديع والجنبية فضلاً عن تواجده في موقع قريب للقادمين من المملكة العربية السعودية، مما يلبي احتياجات الزوار القادمين عبر الحدود.

وكما عوّدَ زبائنه، يوفر لولوهايبرماركت مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة والسعر المناسب تحت سقف واحد. كما يقدم الفرع بمناسبة الافتتاح عروضاً ترويجية تشمل مجموعة من المنتجات وبأسعار جذابة.