الوطن – محمد أمان

يتطلع نادي باربار لاستعادة لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي أحمد جاسم المقابي مع استئناف منافسات الدوري مطلع فبراير المقبل بعد فراغ المنتخب الوطني الأول من المشاركة في نهائيات كأس العالم في الدنمارك وألمانيا.

وقال رئيس جهاز كرة اليد في نادي باربار محمد عيسى الشويخ لـ "الوطن الرياضي" بأن أحمد المقابي انخرط في تدريبات الفريق الأول، وسيكون جاهزا للمشاركة في منافسات الدوري.

وذكر محمد عيسى الشويخ أن "عودة أحمد المقابي لها قيمة كبيرة في الفريق الأول، مما لا شك فيه أن غيابه كان مؤثرا في السوبر البحريني وفي الجولات الخمس الأول لمنافسات الدوري، الأمور ستكون أفضل بالنسبة لنا بعد التوقف".

وبعودة أحمد المقابي المنتظرة، تكتمل الصفوف الباربارية بعد بداية غير مثالية للموسم شهدت عددا من الإصابات المؤثرة، وستكون العودة في الوقت المناسب قبل نحو 30 يوما من موعد بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري التي ستقام في مارس المقبل.

وأنهى باربار الجولات الخمس الأول في منافسات الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار في المركز الثالث برصيد 13 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين أمام الدير وأم الحصم.