أطلقت بلدية المنطقة الشمالية السبت "الهويّة" الخاصة باحتفالاتها للعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وذلك تحت شعار "ابشر بعزك".

وأوضحت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة أن التدشين يأتي في إطار التحضيرات التي تقوم بها بلدية المنطقة الشمالية لإطلاق مجموعة من الفعاليات والبرامج تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني لمملكة البحرين، مشيرة إلى أن الاحتفالية ستتضمن عروضاً فنية و"أوبريت" غنائيا إلى جانب أنشطة ترفيهية متعددة وألعاب نارية، ولافتة أن البلدية ستعلن عن كافة برامجها خلال اليومين القادمين.

ودعت المدير العام كافة المواطنين والمقيمين إلى المشاركة وحضور الاحتفال الذي سيقام في ساحل البديع بتاريخ ١٣ ديسمبر ابتداء من الساعة السادسة مساء وبرعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبد الله خلف.

يذكر أن شعار "ابشر بعزك" مأخوذ من قصيدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي يقول في مطلعها: هذاك بو سلمان قدوتنا على مَرّ السنين.. اللي وقف لحمول داره في القسى واشتالها".