احتفلت شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تزويد أنظمة الألمنيوم ومقرها مملكة البحرين، بالذكرى الـ14 على تأسيسها بالمملكة.

وبهذه المناسبة ألقى مدير قسم الهندسة التقنية لدى الشركة عبدالله معيوف كلمة أثنى خلالها على أداء الشركة على مدى الـ14 عامًا الماضية، مؤكدًا استمرارها في ريادة هذا المجال منذ السنوات الأولى على تدشينها.

وذكر معيوف موجهًا حديثه للمدير التنفيذي للشركة علي خلف: "بفضل التزامكم بالحفاظ على رضا موظفيكم على الدوام، وقد جعلتم ذلك من أولياتكم، ولما توفره الشركة من بيئة عمل ودية، أصبحت الشركة تمتلك من الخبرات والكفاءات التي تتطلع دائمًا للتطور وتحقيق النتائج الإيجابية وتهدف للحصول على أفضل النتائج"، مؤكدا أن ذلك "جعل العمل في شركة رينرز الشرق الأوسط مصدر فخر لجميع الموظفين العاملين فيها. وسيكون العمل معك دائماً شرفاً وامتيازا حقيقيين، نقدره كل يوم حيث نجد منصة للتعلم والتقدم المهني المتنامي".

يشار إلى أن معيوف انضم للشركة في يوليو 2004 بوظيفة مهندس التسويق والدعم الفني، وتدرج حتى وصل لمنصب مدير قسم الهندسة التقنية وهو يعتبر ثاني شخص ساهم في وضع أساس شركة رينرز الشرق الأوسط يدا بيد مع المدير التنفيذي علي خلف.

وقال خلف في كلمته للموظفين: "استطاعت شركة رينرز الشرق الأوسط على مدى الأعوام الماضية بأن تضع نفسها في صفاف الشركات الرائدة في تقديم أكثر أنواع أنظمة الألمنيوم جودة، وهذا مصدر اعتزاز لنا بالشركة، واليوم نطمح بأن نواصل نفس المساعي والجهود والحفاظ على مركزنا في السوق العالمي . والفضل في ذلك يعود لجميع الموظفين الذين عملوا في شركة رينرز الشرق الأوسط".

ويذكر، أنّ شركة رينرز الشرق الأوسط المعروفة بتقديم أنظمة الألمنيوم للمشاريع الصغيرة والكبيرة للشركات الحكومية والخاصة، حيث انطلقت في المنطقة في عام 2004 وساهمت في الإرتقاء في صناعة أنظمة الألمنيوم بفضل ما تمتلكه من إمكانات تكنولوجية رائدة وخبرات عالية وقد أثبتت حضوراً قوياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتدار شركة رينرز من مقرها الرئيسي في بلجيكا، فيما يقوم مكتب الشركة بمملكة البحرين بتسيير عملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكملت الشركة العديد من المشاريع الرائدة على صعيد منطقة الشرق الأوسط، منها فندق "الفور سيزونز" البحرين، ومدينة فيراري الترفيهية في أبوظبي .

كما نفذت رينرز الشرق الأوسط أكبر مشروعين في دبي برجين بوليفارد ومصدر وبرج التجارية في البحرين لعام 2018.