أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني، حرص الحكومة على تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مملكة البحرين وأستراليا.

واستقبل الوزير الأحد، السفير رضوان جدوت سفير أستراليا المعتمد لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض، بمناسبة تعينه سفيراً جديداً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وتم خلال الاجتماع، الذي حضره كلٍ من وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشؤون التجارة نادر المؤيد، والوكيل المساعد للتجارة الخارجية إيمان الدوسري، استعرض العلاقات الثنائية التي تربط بين البحرين وأستراليا، والسبل الكفيلة بتعزيز آليات التعاون بينهما في كافة المجالات وبالأخص المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وأكد الوزير حرص الحكومة على تعزيز علاقات البحرين الاقتصادية بكافة دول العالم، وسعيها المستمر لجذب الاستثمارات ذات القيمة المضافة على الاقتصاد الوطني.

وأعرب عن صادق تمنياته للسفير الجديد بالتوفيق في مهامه الهادفة إلى تعميق العلاقات بين البلدين الصديقين وترسيخها، مؤكداً استعداد وزارة الصناعة والتجارة والسياحة دائماً لتقديم كل ما من شأنه تطوير العلاقات المشتركة والدفع بها إلى الأمام.

ولفت الزياني، إلى الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في كلا البلدين الصديقين والذي يمكن أن يسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف المشتركة.