أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاق سحب ترويجي شهري جديد بقيمة 1,000 دينار، بدءاً من 4 ديسمبر 2018 وحتى16 مايو 2019.

وسيتيح العرض الجديد لعملاء زين البحرين فرصة للفوز بمبلغ 1,000 دينار من خلال سحبها الشهري. وللدخول في السحب، يتعين على عملاء زين شراء جهاز جديد مدفوع نقداً، أو الاشتراك في باقات الدفع الآجل أو المسبق أو في خدمة البرودباند عبر متجر زين البحرين الإلكتروني والتطبيق الإلكتروني.

ويمكن لعملاء زين البحرين معاينة أفضل وآخر العروض، تجديد الخطوط آجلة الدفع، الحصول على رقم مميز عند الاشتراك في باقات زين للدفع الآجل وتوصيل بطاقة الـ SIM مع أجهزة الهاتف النقال مجاناً بالإضافة إلى هدية عند تقديم الطلبات عبر متجر زين الإلكتروني www.eshop.bh.zain.

وستوفر زين البحرين قريباً، خدمة بطاقات SIM المزدوجة الإلكترونية "eSIM" لعملائها الذين يحملون أحدث هواتف Apple iPhone - XS ، XS Max ، وXR .

يذكر أن بطاقة الـ eSIM الجديدة هي برنامج قائم على برمجيات لبطاقة الـSIM التقليدية حيث تمكن عملاء زين البحرين من استخدام أرقام متعددة في نفس الجهاز دون الحاجة إلى استبدال بطاقة الـ SIM. ستتوفر خدمة الـeSIM قريباً في كافة أفرع زين البحرين وعبر متجر زين البحرين الإلكتروني

وتواصل زين البحرين ترسيخ موقعها الرائد وعهدها بتقديم أفضل الخدمات والعروض الترويجية لتلبية احتياجات عملائها من أحدث تقنيات الاتصالات الشخصية والاحترافية.