أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاقه حملة ترويجية لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، ابتداء من شهر ديسمبر 2018 وحتى نهاية يناير 2019. حيث سيمنح 10 فائزين جوائز استرجاع نقدية تصل حتى 1000 د.ب. وتمنح هذه الحملة فرصة الدخول في سحب شهري وذلك مقابل كل 20 د.ب يتم انفاقها، سواء داخل أو خارج مملكة البحرين، أو عن طريق المواقع الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، صرح صباح عبداللطيف الزياني، نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، قائلاً: "تأتي هذه الحملة من منطلق مساعينا الرامية إلى مكافأة عملائنا الكرام لاختيار بطاقات بيتك البحرين كبطاقات مفضلة لديهم، وذلك تماشيا مع جهودنا لتلبية احتياجات الزبائن الأعزاء، وتوفير أفضل تجربة مصرفية لهم بمملكة البحرين."

وأضاف قائلاً: "ندعو جميع حاملي بطاقاتنا للاستمتاع بالتسوق في مملكة البحرين، خاصة اثناء موسم الشتاء. مع كل معاملة بالبطاقة، ستزيد فرصة الفوز لحاملها بجائزة استرجاع نقدي تصل حتى 1000 دينار بحريني، إضافة الى حصوله على اميال جوية مجانية من شركة الطيران المفضلة."

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومقبولة عالميا، وتُمكّن حامليها من الاستفادة من تطبيق KFHB Cards التي توفر كل المعلومات بشكل فوري. بالإضافة الى ذلك، تسمح البطاقة الائتمانية بفترة سداد تصل حتى 50 يوماً، ومن الممكن الحصول على بطاقات اضافية مجانا، والاستفادة من أميال سفر مجانية من شركة الطيران المفضلة لديهم.